افاد مراسل الشمس نقلا عن مصادر مقربة من الشرطة، أن مركز الشرطة في أم الفحم استلم اليوم شكوى بخصوص يوم الانتخابات العامة التي اجريت يوم الثلاثاء الماضي.

تنص الشكوى على أن هنالك بعض الأشخاص في احدى المدارس قاموا بتزييف الأصوات بأحد الصناديق. هذا وقامت الشرطة بفتح تحقيق في الامر، مع فحص كافة الامور التي تدور حول هذه الشكوى وتداعياتها، ومن المتوقع ان تقوم الشرطة في الفترة القريبة باعتقال مشتبهين بخصوص هذا الامر.

وكانت الشرطة في يوم الانتخابات قد ذهبت الى عدة صناديق بحجة القيام بتزييفات، حيث تم توقيف سكرتير صندوق في الثانوية الشاملة وتم اقتياده للتحقيق، الا انه تم الافراج عنه في وقت لاحق.

وعلى سبيل التزييفات، فقد شهدت مدينة أم الفحم يوم الانتخابات العديد من الامور الغريبة، مثل حصول قائمة "ز" على اكثر من أربعمئة صوت بيوم الانتخابات، علما ان هذا الحزب لا يوجد له مقر في أم الفحم وحتى منتسبين لا يوجد، وقد ذكرت بعض المصادر ان هنالك خطأ تقني وستحسب هذه الأصوات لاحقا لصالح القائمة المشتركة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.