عمال تخريب لافتات الاحزاب الصهيونية وصلت مدينة ام الفحم، حيث كشف مراسل موقع واذاعة الشمس النقاب عن اعتداء على لافتة حزب ميرتس

بعد تخريب اللافتة الدعائية لحزب المعسكر الصهيوني في قرية عرعرة، امتدت اعمال تخريب لافتات الاحزاب الصهيونية الى ان وصلت مدينة ام الفحم، حيث كشف مراسل موقع واذاعة الشمس النقاب عن اعتداء على لافتة حزب ميرتس حيث تم تخريبها،كما وتم تمزيق وجه رئيسة الحزب زهافا غلئون.

ولم يتم التعرف حتى الان على هوية المعتدي على اللافتة، ولم يثير هذا الامر اي استياء كبير،لانه لم يكن هنالك تجاوب مع الامر، لكن،استشاط هذا الامر غضب نشطاء ميرتس، وأكدوا ان هذا العمل لا يمت للديمقراطية بأي صلة.

هذا وبعد الاعتداء على لافتة المعسكر الصهيوني بعرعرة تم الاعتداء على لافتة المشتركة بقرية كفر قرع، فهل ستشهد مدينة ام الفحم اعتداء اخر على لافتة المشتركة قبل الانتخابات بساعات وجيزة،علما ان كل هذا يأتي عشية الانتخابات التي ستنظم غدا الثلاثاء.

وأعرب السيد فيصل محاجنة عضو قيادة ميرتس بام الفحم عن استنكاره العارم وأسفه الشديد، متسائلا الى متى ستستمر هذه الاعمال وهي الاعتداء على لافتات الاحزاب،أتوجه لجميع الأهالي في بلدنا الحبيب والتحلي بالروح الديمقراطيه وغير ملائمه لأخلاقنا العربيه والاسلاميه والانسانيه ولا يمكن لابناء شعبنا الذين يعانون من العنصريه ان يمارسوا العنصريه داخلنا".

وأكد محاجنة انه لن يكون هنالك اي اعتداء على لافتات الاحزاب الاخرى من قبل نشطاء ميرتس بالمدينة.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.