فتتحت اللقاء وفاء شاهين مديرة جمعية الزهراء بكلمات ترحيبية وشكر للمجموعة التي واظبت على المشاركة في البرنامج وشكر لكل من المدربات اللواتي رافقن المجموعة في مسار عملهن كمستشارات بشكل شخصي لكل متدربه .

جمعية الزهراء للنهوض بمكانة المرأة وجمعية ياسمين لترقية مبادرات وصاحبات اعمال تخرجان نخبه من النساء المبادرات لأقامة وتطوير مصالح تجارية صغيرة في سخنين والقرى المجاورة .

افتتحت اللقاء وفاء شاهين مديرة جمعية الزهراء بكلمات ترحيبية وشكر للمجموعة التي واظبت على المشاركة في البرنامج وشكر لكل من المدربات اللواتي رافقن المجموعة في مسار عملهن كمستشارات بشكل شخصي لكل متدربه .

تلتها السيدة كرام بلعوم مديرة جمعية ياسمين بشرح وافي حول مسار العمل المهني وأستمرارية البرنامج لتوفير إستشارة ومرافقة شخصية لكل مبادرة , وأيضاً حول امكانية الانضمام لإستمرارية البرنامج خلال الاشهر القريبة , هذا وقد عرضت المشاركات الخطة الاقتصادية لمصالحهن المستقبلية ورافقت العرض كل من المستشارات فيروز ياسين وكميليا أسعد ولمياء نعامنه .

وفي لقاء مع بعض النساء الواتي خضن الدوره او المشروع اعربن عن مدى الاستفاده من هذه الدوره وتشجيعهن على الاندماج في المجتمع وسوق العمل الحر وتطوير قدراتهن .





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.