محليات

إصابة 25 فلسطيني خلال مواجهات في كفر عقب

أصيب العشرات من الفلسطينيين عصر اليوم الثلاثاء بالرصاص الحي والأعيرة المطاطية، خلال مواجهات في حي كفر عقب شمال مدينة القدس.

أفادت طواقم إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني أن 9 شبان أًصيبوا بالرصاص الحي، خلال مواجهات في شارع المطار بكفر عقب، وجميع الإصابات بالأطراف السفلية. وأوضحت "لجنة شمال القدس" أن مواجهات اندلعت بعد ظهر اليوم بين الشبان وقوات اسرائيلية متمركزة عند شارع "المطار القديم" احتجاجا على عمليات التجريف الملاصقة للجدار الفاصل، والتي لم تعرف أسبابها، ومن المتوقع أن تكون عملية التجريف لأغراض أمنية أو لزيادة مسالك معبر قلنديا العسكري.

وأوضحت اللجنة أن 25 مواطنا اصيبوا خلال المواجهات، بينهم 9 بالرصاص الحي، والبقية اصابات بالاعيرة المطاطية، ووصفت الإصابات بين (طفيفة ومتوسطة)، لافتة أن العديد من المواطنين والسكان اصيبوا بحالات اختناق بسبب القاء القنابل الغازية بصورة عشوائية بالمنطقة. وأضافت اللجنة أن قوات اسرائيلية برفقة الجرافات اقتحمت حي كفر عقب عند الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، تمهيدا لعمليات التجريف، وفي ساعات الفجر الأولى اندلعت مواجهات بين الشبان والقوات، أًصيب خلالها 3 شبان بالرصاص الحي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.