عالمي

البحرين .. إصابات خلال مظاهرة لإحياء ذكرى 14 فبراير

نشرت "جمعية الوفاق" البحرينية المعارضة على موقعها على شبكة الانترنت أن حشودا كبيرة من قوات الأمن والجنود استخدمت الأسلحة النارية وقذائف الغازات والمدرعات العسكرية، موقعة بذلك عدد من الإصابات في صفوف المتظاهرين .

أصيب عدد من الأشخاص في مواجهات وقعت الخميس 12 فبراير/شباط بين متظاهرين خرجوا بمناسبة الذكرى الرابعة لأحداث 14 شباط/فبراير 2011 وقوات الأمن التي استعملت الغاز المسيل للدموع لتفريقهم .

ونشرت "جمعية الوفاق" البحرينية المعارضة على موقعها على شبكة الانترنت أن حشودا كبيرة من قوات الأمن والجنود استخدمت الأسلحة النارية وقذائف الغازات والمدرعات العسكرية، موقعة بذلك عدد من الإصابات في صفوف المتظاهرين.

يشار إلى المعارضة دعت إلى إضراب عام لمدة ثلاثة أيام وإلى تنظيم مسيرات تزامنا مع إحياء الذكرى الرابعة لاحتجاجات 14 فبراير 2011، وكذلك الاحتجاج على اعتقال الأمين العام لجمعية الوفاق علي سلمان.

من جانبها حذرت السلطات الأمنية في المملكة من أنها سوف تتخذ "كافة الإجراءات تجاه كل ما من شأنه إرهاب المواطنين والمقيمين أو تعطيل مصالحهم أو تهديد أمن واستقرار الوطن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.