الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى مهندسا بمهنته شغل منصب آخر رئيس لبلدية الطيبة المنتخب والشرعي ولم يلبث أن استلم المهام في بضعة أشهر تمت إقالته من قبل وزارة الداخلية

حاز الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى من الطيبة يوم أمس، في الانتخابات التمهيدية للحركة الاسلامية في المثلثين الشمالي والجنوبي والمركز، بفارق صوت واحد، على 51 صوتا عن منافسه الشيخ المربي وليد طه من مدينة كفر قاسم، وكان قد حاز الشيخ المربي ولي طه على 50 صوتا، وبذلك يكون الفوز في الانتخابات التمهيدية للحركة الاسلامية للخوض في انتخابات الكنيست الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى.

وكانت قد أجرت الحركة الاسلامية انتخابات تمهيدية في قرية جلجولية لاختيار مرشح للمكان الثاني في القائمة التي ستخوض انتخابات الكنيست ال 20، وكان من بين المشاركين كل من مؤسس الحركة الاسلامية الشيخ عبدالله نمر درويش، رئيس الحركة الاسلامية الشيخ حماد ابو دعابس، نائب رئيس الحركة الشيخ صفوت فريج، الشيخ ابراهيم صرصور، عضو الكنيست طلب الصانع، وجميعهم اثنوا على الروح الرياضية التي تحلت بها الانتخابات.

من جانبه الشيخ المربي وليد طه صرح بقوله لموقع الشمس: "أبارك وأهنئ صديقي الشيخ عبد الحكيم على فوزه، بما أنني أعي جيدا قواعد اللعبة السياسية وراضٍ عنها، وأتمنى من كل قلبي وثقتي أن يحالفه النجاح والتوفيق، وإن هذه اللعبة السياسية ديمقراطية، والصوت الواحد الفارق هو عبارة عن %100 ثقة من ابناء الحركة الاسلامية من المركز ومن المثلث الشمالي والجنوبي والمدن الساحلية".

أما رده حول سؤالنا عن القائمة الموحدة، لم يعقب، واكتفى بالقول إن "هذا من صلاحيات لجنة المفاوضات في الحركة الإسلامية، وأنا أثق بها في عملها ومهنيتها".

تجدر الاشاره الى أن الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى مهندسا بمهنته،شغل منصب آخر رئيس لبلدية الطيبة المنتخب والشرعي، ولم يلبث أن استلم المهام في بضعة أشهر تمت إقالته من قبل وزارة الداخلية، وكذلك الاعضاء المنتخبين شرعيا، بإدعاء الفشل الإداري، واستمر في نشاطه ابن الحركة الإسلامية.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.