فن وترفيه

زوجة ترسم حماتها من خبز محمص

جرت العادة في كل زمان ومكان على ان المودة تكون فاترة او حتى مفقودة بين الزوجة وبين حماتها¡ لكن زوجة بريطانية شابة اظهرت موقفا معاكسا تماما لتلك الفكرة النمطية عندما «رسمت» اخيرا صورة فسيفسائية عملاقة لوجه حماتها مستخدمة في ذلك نحو 10 آلاف من شرائح الخبز المحمص. الزوجة الشابة لورا هادلاند (27 عاما) قالت انها تحب حماتها ساندرا ويتفيلد جدا وانها قررت ان «ترسم» لها تلك اللوحة الضخمة احتفالا بعيد ميلادها الخمسين.

جرت العادة في كل زمان ومكان على ان المودة تكون فاترة او حتى مفقودة بين الزوجة وبين حماتها¡ لكن زوجة بريطانية شابة اظهرت موقفا معاكسا تماما لتلك الفكرة النمطية عندما «رسمت» اخيرا صورة فسيفسائية عملاقة لوجه حماتها مستخدمة في ذلك نحو 10 آلاف من شرائح الخبز المحمص.


الزوجة الشابة لورا هادلاند (27 عاما) قالت انها تحب حماتها ساندرا ويتفيلد جدا وانها قررت ان «ترسم» لها تلك اللوحة الضخمة احتفالا بعيد ميلادها الخمسين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.