محليات

مصاب خلال شجار عنيف في الناصرة واعتقال 3 مشتبهين

اصيب خلال شجار عنيف في حي الصفافرة في مدينة الناصرة شاب في العشرينات من عمره.

 اندلع مساء امس الاثنين شجار في حي الصفافرة في الناصرة، اصيب فيه شاب في سنوات العشرين من عمره بجراح متوسطة تم نقله الى المستشفى لتلقي لعلاج.

وقد استنفرت الشرطة قواتها لمكان الشجار واعتقلت 3 مشتبهين بالضلوع في الشجار. وترجح الشرطة ان تكون خلفية الشجار اعمال بلطجة. وستنظر محكمة الصلح في الناصرة اليوم في طلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبهين .

وجاء في بيان الشرطة اليوم الثلاثاء أن "شجارًا وقع في حي الصفافرة في مدينة الناصرة مساء أمس، حيث أصيب شاب في العشرينات من عمره بجروح متوسطة وتم نقله للعلاج في المستشفى، كما وتم إعتقال 3 مشتبهين وتم تحويلهم للتحقيق في شرطة الناصرة علمًا أن خلفيّة الشجار تعود لأعمال بلطجيّة، كما وسيتم النظر بطلب تمديد إعتقال المشتبهين اليوم الثلاثاء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.