مرأة

نصائح الزواج وأسس إستقبال الزوج المسافر

إن الزوج المسافر يتمنى عند عودته وجود أجواء خاصة للإحتفال به وتناوبت الأمهات خلال شرحها لأبنائها بعض نصائح الزواج وطرق إستقبال الزوج عند العودة

نصائح الزواج يجب أن تضم عدة أسس، فقد يصل الطرفين من طول فترة البعد الى حالاة من البرود العاطفي، لذا يجب على الزوجة أن تقوم بالإعداد لإستقبال مميز لكي ينسى الزوج متاعب السفر وطول فترة الغياب، لتكون طريقة الإستقبال تعبير واضح من قبل الزوجة لزوجها عن حبه وتقديرها له.

فقد يجعل السفر حياة الزوجين أكثر كأبة وملل وقد يجعل المشاعر في حالة تبلد، لذا فإن الرجوع لتلك المشاعر تتطلب مزيدا من الجهد من قبل الزوجة، وأيضاً يجب أن يكون الزوج هناك بادرة منه للتعبير عن مدى إفتقاده وإشتياقه لزوجته رغم عناء السفر، إلا أن هذا التعبير سيفرق كثيراً مع زوجته.

وتناولت نصائح الزواج الخاصة بطريقة إستقبال الزوج عند الرجوع من السفر ضرورة أن تغيير شكل غرفة النوم والديكورات وتزينها، كما يمكن أن تقوم الزوجة بتزيين السرير بباقة من الزهور أو كتابة بعض عبارات الحب على زجاج المرايا وكذلك عبارات الترحيب. وعند عرض نصائح الزواج عند العودة من السفر يمكن أن تقوم الزوجة بتحضير سهرة خاصة مليئة بالحب وتتخللها عديد من المشاعر الحنونة والدافئة، وتحتوي على أنواع الطعام المفضلة للزوج والفاكهة والمكسرات وكعكة إستقباله، كما يمكن تخفيف الإضاءة وإستبدالها بالشموع فهي تعد أكثر رومانسية.

يجب أن تقوم الزوجة قبل عودة زوجها من السفر بتزيين المنزل وتنظيفه ونشر العديد من الروائح الطيبة في أرجائه، وتوضع بعض البالونات التي تؤكد على طيب المشاعر وتعبر عن شغفها بحضوره. وتضم نصائح الزواج عموماً ضرورة أن تهتم الزوجة بنفسها، فماذا عن رجوع زوجها بعد فترة طويلة من السفر، لذا يجب أن تكون بكامل أناقتها وحضورها وتقوم بشراء لبس جديد والإهتمام بقصة الشعر وإختيار اللون الذي يميل له الزوج.

ويمكن على الزوجة إذا أرادت أن تفاجىء زوجها عند رجوعه من السفر أن تقوم بحجز غرفة بأحد الفنادق وتزيينها بشكل خاص، وإذا كان هناك أطفال فعلى الزوجة أن تحاول التضحية بالفراق عن أبنائها لمدة أيام لإستعادة ما مضى خلال فترة سفر الزوج، وأن تقوم بإرسال الأبناء عند أهل الزوج أو أهلها، وبالتالي قضاء ليلة رومانسية دون عناء.

ويجب على الزوجة عند الإستعداد لإستقبال الزوج أن تقوم بإستقباله بأبهى حلى وملابس والعديد من الكلمات الرومانسية التي تعبر عن مدى إشتياقها وحبها والحديث عن مدى كآبة المنزل خلال عدم تواجده، كما يجب أن تقوم الزوجة بوضع العطر المفضل الذي يميل له زوجها، فيجب أن يشعر الزوج دائماً أن المنزل بدونه وكأنه قبر بدون حياة أو أمل أو حب، لذا يجب على الزوجة أن تكون فضفاضة في مشاعرها والتعبير عن مدى حبها له وإفتقاده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.