أرشيف

القدس : مقتل بلال النجار(20 عاما) واصابة والده طعنا على يد شقيقه

لقي الشاب بلال احمد تيسر النجار( 20 عاما) مصرعه وأصيب والده (45 عاماً) بجراح طعنا بعد تطور شجار مع شقيق القتيل والخلفية نزاع اراض

لقي الشاب بلال احمد تيسر النجار( 20 عاما) مصرعه وأصيب والده (45 عاماً) بجراح طعنا بعد تطور شجار مع شقيق القتيل والخلفية نزاع اراض.

 

أسفر شجار عنيف وقع في حي بيت حنينا شرقي القدس ظهر اليوم الاثنين عن مصرع الشاب أحمد نجار(20 عاما) واصابة والده  جراء تعرضهما  للطعن خلال شجار عائلي، ونقل الاب المصاب  للعلاج في مستشفى شعري تسيدك في القدس لاستكمال علاجه هناك حيث وصفت اصابته بالطفيفة .



وعلم أن خلفية القتل جاءت بسبب خلاف ونزاع على قطعة أرض.

 

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان الحديث يدور عن شجار عائلي حيث قام الابن بطعن ابيه وشقيقه، وفر من المكان، وان الشرطة هرعت لهناك وتقوم باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد مع اعمال البحث الواسعة وراء الشاب الضالع المشتبه الفار.




هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت للمكان باعمال الفحص  والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد مع اعمال البحث الواسعة وراء الشاب الضالع المشتبة الذي هرب من هناك اثر فعلته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.