أرشيف

نتنياهو يوعز للوفد الإسرائيلي بمغادرة مصر بعد سقوط الصواريخ

أوعز بنيامين نتنياهو وموشيه يعلون للوفد الإسرائيلي المفاوض بالإنسحاب من القاهرة في أعقاب سقوط ثلاثة صواريخ على بئر السبع عصر اليوم

أوعز بنيامين نتنياهو وموشيه يعلون للوفد الإسرائيلي المفاوض بالإنسحاب من القاهرة في أعقاب سقوط ثلاثة صواريخ على بئر السبع عصر اليوم

 


سقطت ثلاثة صواريخ أطلقت من قطاع غزة في مناطق مفتوحة بالقرب من بئر السبع ونتيفوت، وقد أمر نيتنياهو القوات الإسرائيلية بالرد عليها كما وتم الإيعاز للوفد المفاوض الإنسحاب من القاهرة ردا على إطلاق الصواريخ.

 

وأوعز رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والوزير موشيه يعلون للوفد الإسرائيلي المفاوض بالإنسحاب من القاهرة في أعقاب سقوط ثلاثة صواريخ على بئر السبع عصر اليوم.

 

هذا وقد شن الجيش الإسرائيلي عصر اليوم الثلاثاء سلسلة من الغارات الجوية استهدفت أراضي زراعية في مناطق مختلفة من قطاع غزة لم تسفر حتى اللحظة عن إصابات في صفوف المواطنين.  كما وشن الطيران الحربي غارات استهدف أرضا زراعية بالقرب من سوق السيارات في حي الزيتون دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.