سفر

صور حالمة لأعالي مدينة دبي الساحرة وسط الضباب

تعتبر مدينة دبي من أكثر المدن تحضراً و إزدحاماً و تعدداً للجنسيات. نعرض عليكم اليوم مجموعة صور مدهشة لمدينة دبي وسط الضباب بعدسة المصور والمبدع الألماني سيباستيان أوبيتز، والذي قام بإلتقاط هذه الصور من عدة أماكن منها من على حافة الطابق 85 من برج الأميرة، و من برج دبي. ويقول سيباستيان: "لم أتمكن من إلتقاط هذه الصور بسهولة، وذلك بسبب عدم توفر الظروف الجوية المناسبة أو المرضية لتمكنه من إلتقاط صور كالتي".

 


تعتبر مدينة دبي من أكثر المدن تحضراً و إزدحاماً و تعدداً للجنسيات. 
نعرض عليكم اليوم مجموعة صور مدهشة لمدينة دبي وسط الضباب بعدسة المصور والمبدع الألماني سيباستيان أوبيتز، والذي قام بإلتقاط هذه الصور من عدة أماكن منها من على حافة الطابق 85 من برج الأميرة، و من برج دبي. ويقول سيباستيان: "لم أتمكن من إلتقاط هذه الصور بسهولة، وذلك بسبب عدم توفر الظروف الجوية المناسبة أو المرضية لتمكنه من إلتقاط صور كالتي".

 

 





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.