فلسطيني

فصائل المقاومة توافق على تهدئة انسانية لمدة 24ساعة

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية عن تهدئة انسانية في قطاع غزة تبدأ الساعة 2 ولمدة 24 ساعة. وأكد الدكتور سامي ابو زهري الناطق باسم حركة حماس انه وبناء على استجابة لتدخل الأمم المتحدة ومراعاة لأوضاع الشعب الفلسطيني وأجواء العيد فإنه تم التوافق بين فصائل المقاومة على تهدئة انسانية لمدة 24 ساعة تبدأ من الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد وتكون قابلة للتمديد. وقالت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي إن إسرائيل ستوافق على التهدئة الانسانية الجديدة. واستشهد ثمانية مواطنين فلسطينيين على الاقل منذ انهيار اعلان اسرائيلي عن هدنة انسانية من طرف واحد تستمر حتى منتصف الليلة القادمة، حيث عاد الجيش الاسرائيلي لشن غاراته وقصفه على مناطق مختلفة في قطاع غزة بينما استأنفت فصائل المقاومة اطلاق الصواريخ على المدن والبلدات الاسرائيلية.

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية عن تهدئة انسانية في قطاع غزة تبدأ الساعة 2 ولمدة 24 ساعة.

 

وأكد الدكتور سامي ابو زهري الناطق باسم حركة حماس انه وبناء على استجابة لتدخل الأمم المتحدة ومراعاة لأوضاع الشعب الفلسطيني وأجواء العيد فإنه تم التوافق بين فصائل المقاومة على تهدئة انسانية لمدة 24 ساعة تبدأ من الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد وتكون قابلة للتمديد.

 

وقالت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي إن إسرائيل ستوافق على التهدئة الانسانية الجديدة.

 

واستشهد ثمانية مواطنين فلسطينيين على الاقل منذ انهيار اعلان اسرائيلي عن هدنة انسانية من طرف واحد تستمر حتى منتصف الليلة القادمة، حيث عاد الجيش الاسرائيلي لشن غاراته وقصفه على مناطق مختلفة في قطاع غزة بينما استأنفت فصائل المقاومة اطلاق الصواريخ على المدن والبلدات الاسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.