فلسطيني

حصيلة العدوان على غزة: 90 شهيدًا و 670 جريحًا

ارتفعت حصيلة العدوان "الإسرائيلي" المتواصل على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي، إلى استشهاد (98) شهيداً، وأكثر من 670 جريحًا، بينهم أطفال ونساء ومسنين من المواطنين الآمنين.

ارتفعت حصيلة العدوان "الإسرائيلي" المتواصل على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي، إلى استشهاد (90) شهيداً، وأكثر من 670 جريحًا، بينهم أطفال ونساء ومسنين من المواطنين.

 

 

خمسة شهداء و10 اصابات في قصف منزل لعائلة غنام في رفح

 

ستشهد خمسة مواطنين من عائلة واحدة على الاقل واصيب نحو خمسة عشر اخرين بجراح في قصف اسرائيلي استهدف منزل عائلة غنام في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال الطبيب اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني استطاعت انتشال جثامين خمسة شهداء بينهم اربعة من عائلة غنام والشهداء غالية ديب جبر غنام 7 سنوات، ووسام عبد الرازق حسن غنام 23 عاما، محمود عبد الرازق حسن غنام 26 عاما وكفاح شحادة ديب غنام 20 عاما اضافة الى المواطن محمد منير عاشور 25 عاما.

ووصف الطبيب حالة الجرحى بالخطيرة واغلبهم من النساء والاطفال، مؤكدا ان الطيران الاسرائيلي قصف المنزل دون سابق انذار ما ادى سقوط هذا العدد الكيير من الشهداء تدميره وعدد من المنازل المجاورة .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.