فن وترفيه

ملاحقة قضائية في المغرب تهدّد نانسي عجرم

ذكرت صحيفة "الصباح" المغربية اليوم استناداً إلى مصادر عليمة أن الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" التي ستحلّ في المغرب يوم الجمعة المقبل تهدّدها ملاحقة قضائية قد تؤثر سلباً على حضورها لإحياء حفل فني. وقالت الصحيفة إن شكوى وضعت لدى المحكمة التجارية في الدار البيضاء موضوعها المطالبة بأداء مبلغ 104 آلاف دولار أمريكي موجهة ضد الفنانة اللبنانية ومصري صاحب شركة لتنظيم الحفلات. وكانت شركة مغربية متخصصة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الحفلات رفعت دعوى تجارية يوم 15 ايلول الماضي للمطالبة في استرجاع 104 الآلف دولار, وتعود أحداث هذه القضية إلى عام 2007 عندما تعاقدت الشركة المغربية مع شركة مصرية من اجل تنظيم حفل غنائي لكل من الفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة يوم 27 تموز 2007 في مدينة أغادير إلا أن الحفلين ألغيا دون إشعار الشركة المغربية بذلك ما كبدها خسائر مالية.

ذكرت صحيفة "الصباح" المغربية اليوم استناداً إلى مصادر عليمة أن الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" التي ستحلّ في المغرب يوم الجمعة المقبل تهدّدها ملاحقة قضائية قد تؤثر سلباً على حضورها لإحياء حفل فني.

 


وقالت الصحيفة إن شكوى وضعت لدى المحكمة التجارية في الدار البيضاء موضوعها المطالبة بأداء مبلغ 104 آلاف دولار أمريكي موجهة ضد الفنانة اللبنانية ومصري صاحب شركة لتنظيم الحفلات.

 


وكانت شركة مغربية متخصصة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الحفلات رفعت دعوى تجارية يوم 15 ايلول الماضي للمطالبة في استرجاع 104 الآلف دولار, وتعود أحداث هذه القضية إلى عام 2007 عندما تعاقدت الشركة المغربية مع شركة مصرية من اجل تنظيم حفل غنائي لكل من الفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة يوم 27 تموز 2007 في مدينة أغادير إلا أن الحفلين ألغيا دون إشعار الشركة المغربية بذلك ما كبدها خسائر مالية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.