فلسطيني

شهيد وجريحان في غارة اسرائيلية غرب غزة

استشهد شاب وأصيب آخران بجروح خطيرة، الليلة، في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في منطقة السودانية، شمال غرب مدينة غزة.

 

استشهد شاب وأصيب آخران بجروح خطيرة، الليلة، في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في منطقة السودانية، شمال غرب مدينة غزة.

وأفاد مراسل وكالة الانباء الفلسطينية وفا بأن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا صوب دراجة نارية على مفترق منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد محمد أحمد العارور 30 عاما واصابة اثنين اخرين بجروح وصفت بالخطيرة.

وأشار إلى أن المصابين والشهيد نقلوا إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.

هذا وجاء رد نتنياهو معقبا على العملية التي قام بها الجيش الاسرائيلي والشاباك هذه الليلة في شمال قطاع غزة​: "إن سياستنا واضحة وضوح الشمس -  من ينوي قتلك قم واقتله. قام جيش الدفاع وجهاز الشاباك بعملية دقيقة وهما سيواصلان العمل بقوة ضد كل من يحاول أن يمس بأمن المواطنين الإسرائيليين."


وأضاف نتنياهو: "هذا هو وجه حماس الحقيقي. حماس تستمر في مخططاتها لتنفيذ عمليات إرهابية ضد المواطنين الإسرائيليين حتى وهي داخل الحكومة الفلسطينية. أود أن أذّكر للمجتمع الدولي أن الرئيس عباس تعهد بتطبيق جميع الاتفاقيات السابقة عندما شكل حكومة مع منظمة حماس الإرهابية. والمغزى من ذلك هو بأن الرئيس عباس يتحمل المسؤولية عن تجريد حماس وسائر المنظمات الإرهابية الفلسطينية من مخازن الأسلحة الموجودة في قطاع غزة".

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.