بحضور مكثف لاهالي خريجي ثانوية بسمة طبعون وافراد عائلاتهم والهيئة التدريسية بادارة المربي ابراهيم سعده وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وادارة المجلس المحلي ممثله بالرئيس منير زبيدات ومفتشي المعارف موسى حلف ، وامين مقطرن ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي وشخصيات اخرى تم مساء امس الاحتفال بتخريج ثانوية بسمة طبعون فوجها ال(24).

بحضور مكثف لاهالي خريجي ثانوية بسمة طبعون وافراد عائلاتهم والهيئة التدريسية بادارة المربي  ابراهيم سعده وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وادارة المجلس المحلي ممثله بالرئيس منير زبيدات ومفتشي المعارف موسى حلف ، وامين مقطرن ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي وشخصيات اخرى تم مساء امس الاحتفال بتخريج ثانوية بسمة طبعون فوجها ال(24).

تخلل الاحتفال القاء كلمات هادفة لمدير المدرسة ورئيس المجلس بمناسبة التخريج مع التمنيات والتوفيق والنجاح للخريجين في مشوارهم العليمي وحياتهم وجاء برنام الحفر مختصر بسبب وفاة طالب المدرسة امير حلف قبل اسبوعين وفي نهاية الاحتفال والبرنامج تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين .

 































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.