احتفلت مساء اليوم الثلاثاء الهيئة التدريسية لكلية الجليل المسيحية عيلبون وبحضور عدد غفير من الاهالي بتخريج فوجها ال(46) والبالغ عدد خريجيها لهذا العام (87) خريج/ة

احتفلت مساء اليوم الثلاثاء الهيئة التدريسية لكلية الجليل المسيحية عيلبون وبحضور عدد غفير من الاهالي بتخريج فوجها ال(46) والبالغ عدد خريجيها لهذا العام (87) خريج/ة.
استهل الاحتفال الذي تولى عرافته الطالبه يارا معلم بدورها رحبت بالحضور ومن ثمت اعلن استقبال الخريجين لقاعه الاحتفال على انغام الموسيقى وسط وقوف الاهالي والتصفيق للخريجين.

 

 

وبعد الانتهاء من فقرة استقبال الخريجين تم القاء كلمات القاها مدير المدرسة المربي عزمي سرور وبدوره قدم التهاني والتبريكات للخريجين وتمنى لهم النجاح في مشوارهم التعليمي الاكاديمي ، كما والقت الطالبه غنوة سرور كلمة باسم الخريجين شكرت فيها الهيئة التدريسية على عطائهم لهم وايصالهم الى بر الامان.
وتخلل حفل التخريج فقرات فنية من تقدمة الخريجين وعرض على شاشه لطلاب الخريجين ومسك الختام توزيع شهادات الانهاء على الخريجين .

 














































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.