فن وترفيه

جورج وسوف يصل الكفرون لينتخب بشار الأسد

أدلى الفنان السوري جورج وسوف بصوته في أحد المراكز الإنتخابية في منطقة الكفرون قربى مشتى الحلو في حمص السورية وكان قد وصل جورج وسوف إلى القاهرة الشهر الماضي بصحبة الإعلامي نيشان لوضع اللمسات والترتيبات النهائية لحلقات خاصة بعنوان "قول يا ملك" تم تصويرها لصالح تلفزيون

أدلى الفنان السوري جورج وسوف بصوته في أحد المراكز الإنتخابية في منطقة الكفرون قربى مشتى الحلو في حمص السورية.

 

 

وكان قد وصل جورج وسوف إلى القاهرة الشهر الماضي بصحبة الإعلامي نيشان لوضع اللمسات والترتيبات النهائية لحلقات خاصة بعنوان "قول يا ملك" تم تصويرها لصالح تلفزيون الحياة، كما ستعرض الحلقة على قناة الجديد اللبنانية في تعاون مشترك بين القناتين.

وكان في إستقبال الوسوف الكثير من الفنانين والمحبين الذين تهافتوا لإلتقاط الصور معه ، كما قدموا له باقات من الورود .

وسوف كشف خلال "قول يا ماك" أسرار وتفاصيل كثيرة جديدة عن حياته الشخصية والفنية، وعن الوعكة الصحية التي تعرض لها ، كما وتطرق أيضاً إلى رأيه في الأوضاع السياسية التي تمر بها المنطقة العربية.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.