ضمن السلة الثقافية في مركز الاثراء عكا ولجنة مربيات الروضات والبساتين بالتعاون مع بلدية عكا وبحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل ومفتشة رياض الاطفال في منطقة الشمال من وزارة المعارف ، السيدة سبأ السيد ، طاقم العاملات في مركز الاثراء ، لجنة مربيات الوضات والبساتين ، المهرج فؤاد عايد ( فوفو ) ، الاخت نجود ايوب وعدد من اهالي الاطفال . اقيم اليوم في قاعة الاوديتوريوم عكا يوم الطفل المبدع الذي اشترك فيه جميع روضات وبساتين عكا التي قسمت الى قسمين. تم بدأ الاحتفال من قبل سبأ السيد التي شكرت جمييع العاملات ولجنة مربيات الروضات والبساتين وطاقم العملات في مركز الاثراء ونائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل على دعمه المتواصل في كل عام وكل من ساهم ودعم لانجاح هذا اليوم . المهرج فوفو قدم عروض مضحكة ومركزة الفعاليات نجود ايوب ايضا قدمت بعض الفقرات والفعاليات الحركية لجميع الاطفال . وتم استقبال اطفال الروضات من الساعة 9 صباحا وبعدها قاموا بعروض وفقرات فنية وثقافية كثيرة من قبل الاطفال باشراف الطاقم المهني للروضات وهي : عرض مسرحي ، عرض يدمج بين فنون السيرك : بهلوانيات ، العاب نار ، لعب بالصحون ، تهريج وتمثيل الصامت . الساعة 10.30 تم استقبال اطفال البساتين لتقديم عروض فنية وثقافية باشراف الطاقم المهني للبساتين وهي : غناء ، اشعار ، تمثيل ، رقص وعرض سيرك . تم تقديم هدايا رمزية من قبل مركز الاثراء بالتعاون مع برنامج " اثار الشعوب في عكا ".

ضمن السلة الثقافية في مركز الاثراء عكا ولجنة مربيات الروضات والبساتين بالتعاون مع بلدية عكا وبحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل ومفتشة رياض الاطفال في منطقة الشمال من وزارة المعارف ، السيدة سبأ السيد ، طاقم العاملات في مركز الاثراء ، لجنة مربيات الوضات والبساتين ، المهرج فؤاد عايد ( فوفو ) ، الاخت نجود ايوب وعدد من اهالي الاطفال .

 

اقيم اليوم في قاعة الاوديتوريوم عكا يوم الطفل المبدع الذي اشترك فيه جميع روضات وبساتين عكا التي قسمت الى قسمين.

 

تم بدأ الاحتفال من قبل سبأ السيد التي شكرت جمييع العاملات ولجنة مربيات الروضات والبساتين وطاقم العملات في مركز الاثراء ونائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل على دعمه المتواصل في كل عام وكل من ساهم ودعم لانجاح هذا اليوم .

 

المهرج فوفو قدم عروض مضحكة ومركزة الفعاليات نجود ايوب ايضا قدمت بعض الفقرات والفعاليات الحركية لجميع الاطفال .

 

وتم استقبال اطفال الروضات من الساعة 9 صباحا وبعدها قاموا بعروض وفقرات فنية وثقافية كثيرة من قبل الاطفال باشراف الطاقم المهني للروضات وهي : عرض مسرحي ، عرض يدمج بين فنون السيرك : بهلوانيات ، العاب نار ، لعب بالصحون ، تهريج وتمثيل الصامت .

 

الساعة 10.30 تم استقبال اطفال البساتين لتقديم عروض فنية وثقافية باشراف الطاقم المهني للبساتين وهي : غناء ، اشعار ، تمثيل ، رقص وعرض سيرك .

 

تم تقديم هدايا رمزية من قبل مركز الاثراء بالتعاون مع برنامج " اثار الشعوب في عكا ".









































































































































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.