فن وترفيه

اصالة تتعرض لهجوم حاد بسبب مدحها للسيسي

بعد مدحها للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي المصري، تعرضت المطربة السورية أصالة نصري لهجوم شديد من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. ووصفت أصالة "المشير" بعد حواره مع قناة "سكاى نيوز عربية"، بأنه رائع وشخصية متزنة. وقالت المطربة السورية، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما أروع السيسي وما أجمل اتزانه وما أعمق كلامه حفظه الله". وبعد تعرضها للهجوم الذي وصفته بـ"القاسي"، قالت أصالة: "هلأ معقول صار الواحد منا مو قادر يعبر عن رأيه، وصارت التعليقات تبعنا كلها قاسية وبذيئة، أرجوكم يا ناس وسعوا صدوركم وتحملوا آراء البعض". وتابعت أصالة: "ما راح أعمل لحدا بلوك لأنه ممكن بيوم من الأيام قريب أو بعيد ناس منهم يتغيروا، وأنا أملي في البشر كبير، وأقدر المحنه الخانقة التي نمر بها جميعاً". .

بعد مدحها للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي المصري، تعرضت المطربة السورية أصالة نصري لهجوم شديد من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ووصفت أصالة "المشير" بعد حواره مع قناة "سكاى نيوز عربية"، بأنه رائع وشخصية متزنة.

 

وقالت المطربة السورية، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما أروع السيسي وما أجمل اتزانه وما أعمق كلامه حفظه الله".

 



 

وبعد تعرضها للهجوم الذي وصفته بـ"القاسي"، قالت أصالة: "هلأ معقول صار الواحد منا مو قادر يعبر عن رأيه، وصارت التعليقات تبعنا كلها قاسية وبذيئة، أرجوكم يا ناس وسعوا صدوركم وتحملوا آراء البعض".

 

وتابعت أصالة: "ما راح أعمل لحدا بلوك لأنه ممكن بيوم من الأيام قريب أو بعيد ناس منهم يتغيروا، وأنا أملي في البشر كبير، وأقدر المحنه الخانقة التي نمر بها جميعاً".
.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.