فلسطيني

الأمن الداخلي يعتقل مجموعة تابعة لحماس في قلقيلية

سُمح اليوم الأربعاء بالنشر عن قيام جهاز الأمن الداخلي "الشاباك" بالتعاون مع الجيش الاسرائيلي باعتقال خلية تابعة لحركة حماس من سكان مدينة قلقيلية، كانت تستعد لتنفيذ عمليات ضد أهداف اسرائيلية وفقا لما نشره موقع صحيفة "هاارتس" الإسرائيلية .

سُمح اليوم الأربعاء بالنشر عن قيام جهاز الأمن الداخلي   "الشاباك" بالتعاون مع الجيش الاسرائيلي باعتقال خلية  تابعة لحركة حماس من سكان مدينة قلقيلية، كانت تستعد لتنفيذ عمليات ضد أهداف اسرائيلية وفقا لما نشره موقع صحيفة "هاارتس" الإسرائيلية .

وأشار الموقع إلى أنه قد تم اعتقال أفراد هذه الخلية خلال الشهور الماضية، حيث  اعترف أفرادها بأنهم خططوا لتنفيذ عمليات مختلفة ضد اهداف اسرائيلية، من بينها زرع عبوات ناسفة وعمليات اطلاق نار، حيث باشروا بتصنيع المواد المتفجرة مستعينين ببعض مواد المبيدات الزراعية وقد نجحوا في ذلك، كذلك باشروا بالبحث عن سلاح لشرائه مستفيدين من قدرة أحد أفراد المجموعة الدخول والخروج من اسرائيل كونه يحمل الجنسية الاسرائيلية.

وأضاف موقع صحيفة "هاارتس" أن كافة أفراد الخلية العسكرية من سكان مدينة قلقيلية باستثناء عنصر يحمل الجنسية الاسرائيلية ويدعى خالد محمد داوود و هو يسكن في قرية  كفر برا في المثلث الجنوبي  ويبلغ من العمر 21

وكانت سلطات الأمن الاسرائيلية قد اعتقلت  داوود في شهر تشرين ثاني الماضي ووجهت له تهما أمنية لم تستطع اثباتها ففرضت عليه الاعتقال الاداري ، وبعد اعتقال المجموعة ألغت الاعتقال الاداري المفروض عليه وأصدرت بحقه لائحة اتهام بعد أن تم تحويله للتحقيق .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.