كشف مصدر مطلع في شركة أبل الأميركية أن الشركة تنوي تزويد هاتف آيفون6 المنتظر بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسلات وهي الدقة ذاتها المستخدمة في سلسلة هواتف آيفون ابتداء من آيفون4إس، لكنها ستقوم ببعض التطويرات في الكاميرا. وبحسب المصدر الذي سرب المعلومات عبر حساب على موقع "ويبو" الاجتماعي الصيني، فإن التطويرات في الكاميرا ستركز على قوتها في التصوير في الأماكن المظلمة، وذلك بتزويدها بمستشعر أقوى وفتحة عدسة تسمح بمرور أكبر قدر من الضوء، ومثبت بصري أحدث، إضافة إلى عدسة مصنوعة من الياقوت الذي تصنعه الشركة. وأوضح المصدر أن مستشعر الكاميرا سيكون من نوع "سيموس"، وستصنعه شركة سوني اليابانية، في حين ستصنع بقية المكونات شركتا "إل جي" الكورية الجنوبية، و"شارب" اليابانية. وكانت تقارير سابقة أكدت أن أبل اختبرت نموذجا لكاميرا بدقة 10 ميغابكسلات لتستخدمها بهاتف آيفون6، وأنها تستخدم مرشحات جديدة من تطوير شركة "جي إس آر" اليابانية. إضافة إلى ذلك تسربت صورة على الإنترنت يُزعم أنها للجزء الأمامي من آيفون6 وقد بدا مختلفا في التصميم عن بقية الطرز القديمة من هواتف أبل الذكية، حيث جاء بدون حواف جانبية مما يزيد من قياس الشاشة دون الاضطرار إلى زيادة قياس الجهاز. كما أشارت تقارير أخرى سابقة إلى إمكانية إطلاق الهاتف بنسختين إحداهما تحمل شاشة ذات قياس أكبر من شاشة هواتف "آيفون" الحالية التي تمتاز بقياس لا يزيد عن أربع بوصات. من جهتها لم تكشف أبل حتى الآن عن أي معلومات تتعلق بهاتفها الذكي المقبل، مما يترك المجال مفتوحا أمام مزيد من التسريبات والإشاعات التي ترافق عادة منتجات أبل، والتي لا يمكن التأكد من صحتها إلا عند الكشف الرسمي عن تلك المنتجات.

كشف مصدر مطلع في شركة أبل الأميركية أن الشركة تنوي تزويد هاتف آيفون6 المنتظر بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسلات وهي الدقة ذاتها المستخدمة في سلسلة هواتف آيفون ابتداء من آيفون4إس، لكنها ستقوم ببعض التطويرات في الكاميرا.

 

وبحسب المصدر الذي سرب المعلومات عبر حساب على موقع "ويبو" الاجتماعي الصيني، فإن التطويرات في الكاميرا ستركز على قوتها في التصوير في الأماكن المظلمة، وذلك بتزويدها بمستشعر أقوى وفتحة عدسة تسمح بمرور أكبر قدر من الضوء، ومثبت بصري أحدث، إضافة إلى عدسة مصنوعة من الياقوت الذي تصنعه الشركة.

 

وأوضح المصدر أن مستشعر الكاميرا سيكون من نوع "سيموس"، وستصنعه شركة سوني اليابانية، في حين ستصنع بقية المكونات شركتا "إل جي" الكورية الجنوبية، و"شارب" اليابانية.

 

وكانت تقارير سابقة أكدت أن أبل اختبرت نموذجا لكاميرا بدقة 10 ميغابكسلات لتستخدمها بهاتف آيفون6، وأنها تستخدم مرشحات جديدة من تطوير شركة "جي إس آر" اليابانية.

 



 

إضافة إلى ذلك تسربت صورة على الإنترنت يُزعم أنها للجزء الأمامي من آيفون6 وقد بدا مختلفا في التصميم عن بقية الطرز القديمة من هواتف أبل الذكية، حيث جاء بدون حواف جانبية مما يزيد من قياس الشاشة دون الاضطرار إلى زيادة قياس الجهاز.

 

كما أشارت تقارير أخرى سابقة إلى إمكانية إطلاق الهاتف بنسختين إحداهما تحمل شاشة ذات قياس أكبر من شاشة هواتف "آيفون" الحالية التي تمتاز بقياس لا يزيد عن أربع بوصات.

 

من جهتها لم تكشف أبل حتى الآن عن أي معلومات تتعلق بهاتفها الذكي المقبل، مما يترك المجال مفتوحا أمام مزيد من التسريبات والإشاعات التي ترافق عادة منتجات أبل، والتي لا يمكن التأكد من صحتها إلا عند الكشف الرسمي عن تلك المنتجات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.