تمكن تلامذة المدرب القدير احمد القاسم بفوز كبير على فريق هبوعيل ام الغنم -نين بالنتيجة 6-0 في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي اكسال بحضور 200 متفرج ، ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"." . البداية كانت لصالح الفريق المهلاوي الذي استطاع ان يسجل هدف السبق في الدقيقة الخامسة من اللقاء عن طريق اللاعب محمد كامل ابوليل ، وفي الدقيقة 20 يعزز اللاعب خالد حارث ابوليل التفوق لعين ماهل بهدف ثاني لينتهي الشوط الاول بتفوق المهلاويين بالنتيجه 2:0 . في الشوط الثاني استمر تلامذة المدرب المهلاوي احمد القاسم من الضغط على مرمى الضيوف واستطاع اللاعب امين ابو حمدي حبيب الله من تسجيل هدف رائع لعين ماهل 3:0 ، ثم اضاف اللاعب محمد كامل ابوليل هدفين لعين ماهل ، ثم ختم نتيجة المباراة اللاعب نور ابوليل ليسجل الهدف السادس لصالح فريقه من ضربة ركنية 11م بعد عرقلة الحارس للاعب امين حبيب الله . لينتهي اللقاء بفوز كبير ومستحق لعين ماهل بالنتيجة

تمكن تلامذة المدرب القدير احمد القاسم بفوز كبير على فريق هبوعيل ام الغنم -نين بالنتيجة 6-0 في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي اكسال بحضور 200 متفرج ، ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".


البداية كانت لصالح الفريق المهلاوي الذي استطاع ان يسجل هدف السبق في الدقيقة الخامسة من اللقاء عن طريق اللاعب محمد كامل ابوليل ، وفي الدقيقة 20 يعزز اللاعب خالد حارث ابوليل التفوق لعين ماهل بهدف ثاني لينتهي الشوط الاول بتفوق المهلاويين بالنتيجه 2:0 .


في الشوط الثاني استمر تلامذة المدرب المهلاوي احمد القاسم من الضغط على مرمى الضيوف واستطاع اللاعب امين ابو حمدي حبيب الله من تسجيل هدف رائع لعين ماهل 3:0 ، ثم اضاف اللاعب محمد كامل ابوليل هدفين لعين ماهل ، ثم ختم نتيجة المباراة اللاعب نور ابوليل ليسجل الهدف السادس لصالح فريقه من ضربة ركنية 11م بعد عرقلة الحارس للاعب امين حبيب الله . لينتهي اللقاء بفوز كبير ومستحق لعين ماهل بالنتيجة 6-0.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.