خسرت نوادي الكفوف الذهبية سيطرتها على ادارة اتحاد الملاكمة في اسرائيل بالانتخابات. حيث اسفرت النتائج عن حصول نوادي الكفوف الذهبية على 1091 نقطة، بينما حصلت الفرق الاخرى لمكابي والهبوعيل على 1147 نقطة اي بزيادة 57 نقطة. ويشير مراسل الشمس الى انه قد تم انتخاب رئيس لاتحاد الملاكمة بدلا من الحج امين بدارنة والذي اسحب ترشيحه كرئيس لاتحاد الملاكمة وفي جلسة الادارة الجديدة في الاتحاد ويشير مراسلنا الى انه قد جرت الجلسة في مدينة العفولة، ويشار الى انه قد تم فصل الدكتور وليم شحادة من عملة كمدير عام لاتحاد الملاكمة في البلاد، حيث عمل في منصبة منذ سنة 1999 وقد تم نقل الاتحاد من كفرياسيف الى مدينة تل ابيب. ويشير مراسل الشمس والذي كان متواجد في الانتخابات الى انه قد تم انتخاب سمير عرفات، امين بدرانة، الدكتور فايز اسود كأعضاء من ادارة الكفوف الذهبية وبالإضافة الى نعمة صفوري كنائب رئيس لاتحاد الملاكمة بالإضافة الى انتخاب هشام سليمان كعضو في لجنة المراقبة. واما بالنسبة للوسط العربي فقد خسر موقعا هاما له بإدارة اتحاد الملاكمة الاسرائيلي وتنظيم المباريات والبطولات الدولية فإمكانية تنظيم بطولات الدولية وبطولات اسرائيل في كل من البلدات التالية: كفركنا ، عكا ، عرابة ، شفاعمرو ، نهريا ، الناصرة ، وكفرياسيف باتت صعبة جدا. ويضيف مراسلنا الى انه قد استلمت نوادي الكفوف الذهبية الدعوة الاولى لبطولة الشبيبة والتي ستقام في مدينة كريات جات الشهر المقبل. وفي حديث مع الدكتور وليم شحادة قال: "لقد كنا قبل الانتخابات واثقين كل الثقة بان الانتصار سيكون من خلفنا وبوجود 72 % من النقاط مع فرقنا العربية واليهودية. ولكن للاسف سيطرت السياسة والمنفعة الشخصية على التصويت، حيث لعبت القضية دورا هاما واثرت تأثيرا سلبيا على اتحاد الملاكمة، وهذا الشي يجب ان يكون بعيدا كل البعد عن السياسة والمصالح الذاتية والشخصية". وفي نفس السياق علم مراسلنا من مصادر في اتحاد الملاكمة في كفرياسيف بان فريق عربي عريق من شمال البلاد قام بالتصويت ضد الفرق العربية وهذا ما توصل الية طاقم الاتحاد بعد تحليل النتائج.

خسرت نوادي الكفوف الذهبية سيطرتها على ادارة اتحاد الملاكمة في اسرائيل بالانتخابات. حيث اسفرت النتائج عن حصول نوادي الكفوف الذهبية على 1091 نقطة، بينما حصلت الفرق الاخرى لمكابي والهبوعيل على 1147 نقطة اي بزيادة 57 نقطة.


ويشير مراسل الشمس الى انه قد تم انتخاب رئيس لاتحاد الملاكمة بدلا من الحج امين بدارنة والذي اسحب ترشيحه كرئيس لاتحاد الملاكمة وفي جلسة الادارة الجديدة في الاتحاد ويشير مراسلنا الى انه قد جرت الجلسة في مدينة العفولة، ويشار الى انه قد تم فصل الدكتور وليم شحادة من عملة كمدير عام لاتحاد الملاكمة في البلاد، حيث عمل في منصبة منذ سنة 1999 وقد تم نقل الاتحاد من كفرياسيف الى مدينة تل ابيب.


ويشير مراسل الشمس والذي كان متواجد في الانتخابات الى انه قد تم انتخاب سمير عرفات، امين بدرانة، الدكتور فايز اسود كأعضاء من ادارة الكفوف الذهبية وبالإضافة الى نعمة صفوري كنائب رئيس لاتحاد الملاكمة بالإضافة الى انتخاب هشام سليمان كعضو في لجنة المراقبة.


واما بالنسبة للوسط العربي فقد خسر موقعا هاما له بإدارة اتحاد الملاكمة الاسرائيلي وتنظيم المباريات والبطولات الدولية فإمكانية تنظيم بطولات الدولية وبطولات اسرائيل في كل من البلدات التالية: كفركنا ، عكا ، عرابة ، شفاعمرو ، نهريا ، الناصرة ، وكفرياسيف باتت صعبة جدا.


ويضيف مراسلنا الى انه قد استلمت نوادي الكفوف الذهبية الدعوة الاولى لبطولة الشبيبة والتي ستقام في مدينة كريات جات الشهر المقبل.

وفي حديث مع الدكتور وليم شحادة قال: "لقد كنا قبل الانتخابات واثقين كل الثقة بان الانتصار سيكون من خلفنا وبوجود 72 % من النقاط مع فرقنا العربية واليهودية. ولكن للاسف سيطرت السياسة والمنفعة الشخصية على التصويت، حيث لعبت القضية دورا هاما واثرت تأثيرا سلبيا على اتحاد الملاكمة، وهذا الشي يجب ان يكون بعيدا كل البعد عن السياسة والمصالح الذاتية والشخصية".


وفي نفس السياق علم مراسلنا من مصادر في اتحاد الملاكمة في كفرياسيف بان فريق عربي عريق من شمال البلاد قام بالتصويت ضد الفرق العربية وهذا ما توصل الية طاقم الاتحاد بعد تحليل النتائج.

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.