حقق فريق ابناء كفرياسيف فوزا مهمأ امام فريف مكابي كفرمندا بالنتيجة 1-0، ويشير مراسلنا الى انه قد جرت المباراة في ملعب كفرسميع. ومنذ بداية المباراة كانت السيطرة شبه تامة لفريق ابناء كفرياسيف، وانتهى الشوط الاول بالنتيجة 0-0. ومع بداية الشوط الثاني تراجع الفريق الكفرساوي، ولكن كل هجمات فريق كفرمندا بائت بالفشل بفضل الحارس ادهم الياس. وفي الدقيقة 83 سدد اللاعب لؤي سعيد كرة عن بعد 25 متر الى الزاوية اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 1-0 لابناء كفرياسيف. ويشير مراسل الشمس الى انه قد تواجد في المباراة مراقب الحكام فؤاد الشامي، ويشار الى انه قد حكم المباراة الحكم كرم عواد وبمساعدة محمد حجازي وجهاد سرحان.

حقق فريق ابناء كفرياسيف فوزا مهمأ امام فريف مكابي كفرمندا بالنتيجة 1-0، ويشير مراسلنا الى انه قد جرت المباراة في ملعب كفرسميع.


ومنذ بداية المباراة كانت السيطرة شبه تامة لفريق ابناء كفرياسيف، وانتهى الشوط الاول بالنتيجة 0-0.

 

ومع بداية الشوط الثاني تراجع الفريق الكفرساوي، ولكن كل هجمات فريق كفرمندا بائت بالفشل بفضل الحارس ادهم الياس.


وفي الدقيقة 83 سدد اللاعب لؤي سعيد كرة عن بعد 25 متر الى الزاوية اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 1-0 لابناء كفرياسيف.


ويشير مراسل الشمس الى انه قد تواجد في المباراة مراقب الحكام فؤاد الشامي، ويشار الى انه قد حكم المباراة الحكم كرم عواد وبمساعدة محمد حجازي وجهاد سرحان.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.