سحق فريق هبوعيل شفاعمرو فريق مكابي طمرة بالأمس بالنتيجة 4-1 ، حيث جرت المباراة في ملعب نحق امام ما يقارب 100 متفرج ويشير مراسلنا الى انه قد حكم هذه المباراة 3 حكام. ومهرجان التسجيل بدأ في الدقيقة 25 من اللاعب هيثم سعدي حيث سدد كرة الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 1-0 لهبوعيل شفاعمرو. وقي الدقيقة 35 سجل لاعب فريق شفاعمرو تامر كدرية هدفه الثاني لتصبح النتيجة 2-0 لهبوعيل شفاعمرو. وفي الدقيقة 42 سجل اللاعب هيثم سعدي هدفة الثاني والثالث لفريق هبوعيل شفاعمرو ليعلن 3-0. وانتهى الشوط الاول بالنتيجة 3-0. ومع انطلاق الشوط الثاني تراجع فريق هبوعيل شفاعمرو ليستقل هذا التراجع اللاعب مهران ابو الهيجى ليسجل الهدف الوحيد لفريق مكابي طمرة وليخلص النتيجة الى 3-1. وفي الدقائق الاخيرة من عمر المباراة سجل اللاعب حسين بشناق الهدف الرابع، وانتهى مهرجان الاهداف لفريق هبوعيل شفاعمرو امام فريق مكابي طمرة بالنتيجة 4-1.

سحق فريق هبوعيل شفاعمرو فريق مكابي طمرة بالأمس بالنتيجة 4-1 ، حيث جرت المباراة في ملعب نحق امام ما يقارب 100 متفرج ويشير مراسلنا الى انه قد حكم هذه المباراة 3 حكام.


ومهرجان التسجيل بدأ في الدقيقة 25 من اللاعب هيثم سعدي حيث سدد كرة الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 1-0 لهبوعيل شفاعمرو.


وقي الدقيقة 35 سجل لاعب فريق شفاعمرو تامر كدرية هدفه الثاني لتصبح النتيجة 2-0 لهبوعيل شفاعمرو.


وفي الدقيقة 42 سجل اللاعب هيثم سعدي هدفة الثاني والثالث لفريق هبوعيل شفاعمرو ليعلن 3-0. وانتهى الشوط الاول بالنتيجة 3-0.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني تراجع فريق هبوعيل شفاعمرو ليستقل هذا التراجع اللاعب مهران ابو الهيجى ليسجل الهدف الوحيد لفريق مكابي طمرة وليخلص النتيجة الى 3-1.


وفي الدقائق الاخيرة من عمر المباراة سجل اللاعب حسين بشناق الهدف الرابع، وانتهى مهرجان الاهداف لفريق هبوعيل شفاعمرو امام فريق مكابي طمرة بالنتيجة 4-1.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.