خسر فريق جولان موران مباراته البيتية امام فريق النادي الرياضي جولس ضمن مباريات الدرجة الثالثة شمال أ الجليل الأعلى وذلك امام 100 متفرج. ومنذ بداية المباراة كانت السيطرة شبة تامة لفريق جولس، وبدأ مهرجان الاهداف لفريق جولس كل من اللاعبين بهجة خرباوي في الدقيقة 10 , وفي الدقيقة 20 علي ابو طاها ليعلن 2-0 جولس ولكن في الدقائق القاتلة من الشوط الاول سجل اللاعب علاء جودي الهدف الثالث لفريق جولس لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 3-0 جولس. وفي الشوط الثاني سجل فريق جولان موران هدفه الوحيد في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بالفوز الرائع لفريق جولس 3-1. ويشير مراسل موقع الشمس الى ان فريق جولس متمركز في المرتبة الثانية في لائحة دوري الجليل الاعلى.

خسر فريق جولان موران مباراته البيتية امام فريق النادي الرياضي جولس ضمن مباريات الدرجة الثالثة شمال أ الجليل الأعلى وذلك امام 100 متفرج.


ومنذ بداية المباراة كانت السيطرة شبة تامة لفريق جولس، وبدأ مهرجان الاهداف لفريق جولس كل من اللاعبين بهجة خرباوي في الدقيقة 10 , وفي الدقيقة 20 علي ابو طاها ليعلن 2-0 جولس ولكن في الدقائق القاتلة من الشوط الاول سجل اللاعب علاء جودي الهدف الثالث لفريق جولس لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 3-0 جولس.


وفي الشوط الثاني سجل فريق جولان موران هدفه الوحيد في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بالفوز الرائع لفريق جولس 3-1.


ويشير مراسل موقع الشمس الى ان فريق جولس متمركز في المرتبة الثانية في لائحة دوري الجليل الاعلى.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.