حقق فريق مكابي يركا فوزا رائعا في مباراة الدربي الصغير امام فرق بيتار جولس في ملعب جولس امام 150 متفرج. منذ بداية الشوط الاول كانت السيطرة بالكامل لفريق اليركاوي لكن كل الهجمات باتت بالفشل لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 0-0. ومع بداية الشوط الثاني تراجع الفريق المحلي من جولس ليبدا مهرجان الاهداف من الطرف الاخر وقد سجل لفريق جولس كل من : عماد رمال 3 اهداف , ربيع ابو دولة هدفين , اركان بركات هدف , ونور ملا هدف لتصبح النتيجة 8-0 مكابي يركا وفي الدقائق الاخيرة تراجع فريق مكابي يركا ليسجل بيتار جولس هدفة الوحيد في الدقيقة 66 من عمر المباراة عبر اللاعب بهجة اسود ويشير مراسل موقع الشمس الى ان فريق مكابي يركا متمركز في المرتبة 7 ويأمل في الصعود الى الدرجة الثانية مع نهاية السنة الكروية.

حقق فريق مكابي يركا فوزا رائعا في مباراة الدربي الصغير امام فرق بيتار جولس في ملعب جولس امام 150 متفرج.


منذ بداية الشوط الاول كانت السيطرة بالكامل لفريق اليركاوي، لكن كل الهجمات باتت بالفشل لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 0-0.


ومع بداية الشوط الثاني تراجع الفريق المحلي من جولس ليبدأ مهرجان الاهداف من الطرف الاخر وقد سجل لفريق جولس كل من: عماد رمال 3 اهداف، ربيع ابو دولة هدفين، اركان بركات هدف، ونور ملا هدف لتصبح النتيجة 8-0 لمكابي يركا. وفي الدقائق الاخيرة تراجع فريق مكابي يركا ليسجل بيتار جولس هدفة الوحيد في الدقيقة 66 من عمر المباراة عبر اللاعب بهجة اسود.


ويشير مراسل موقع الشمس الى ان فريق مكابي يركا متمركز في المرتبة 7 ويأمل في الصعود الى الدرجة الثانية مع نهاية السنة الكروية.

 






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.