فاز فريق شبيبه هبوعيل البعينه فوزا مستحقا وبالنتيجة 4-1 امام شبيبة حتسور وذلك في ملعب البعينة امام 150 متفرج، ويشير مراسل موقع الشمس الى انه قد سجل اهداف فريق شبيبة البعينة في الشوط الاول كل من قاسم حموده ، محمد ماجد دلاشه ، محمد عجاج , سليمان، عبد الرحمن حموده. وقد سجل لفريق شبيبة حتسور في الشوط الثاني اللاعب موتي اسولين في الدقيقة 70 . وبهذه النتيجة يصبح رصيد الفريق شبيبة البعينة 31 نقطه ويحتل المركز الاول. ,ويضيف مراسلنا الى انه سوف يلتقي فريق شبيبة البعينة في الاسبوع القادم منافسيه شبيبه مكابي طرعان.

فاز فريق شبيبه هبوعيل البعينه فوزا مستحقا وبالنتيجة 4-1 امام شبيبة حتسور وذلك في ملعب البعينة امام 150 متفرج. ويشير مراسل موقع الشمس الى انه قد سجل اهداف فريق شبيبة البعينة في الشوط الاول كل من قاسم حموده ، محمد ماجد دلاشه ، محمد عجاج سليمان، عبد الرحمن حموده.


وقد سجل لفريق شبيبة حتسور في الشوط الثاني اللاعب موتي اسولين في الدقيقة 70 .

 

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الفريق شبيبة البعينة 31 نقطه ويحتل المركز الاول. ويضيف مراسلنا الى انه سوف يلتقي فريق شبيبة البعينة في الاسبوع القادم منافسه شبيبه مكابي طرعان.

 
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.