حقق فريق الاخوة كفرمندا فوزا رائعا امام اخاء عكا في استاد توتو في المدينة امام ما يقارب 100 متفرج وسط اجواء رائعة وتشجيع قوي. في الدقائق الاولى من عمر المباراة كانت السيطرة الكاملة للفريق المحلي من عكا ولكن جميع الهجمات باتت بالفشل وفي الدقيقة 10 هجمة للضيوف اللاعب محمد طاها يعبر لاعبين من خط الدفاع ويسدد الى الجهة اليمنى للحارس ليعلن 1-0 الاخوة كفرمندا وينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0. مع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 75 استغل اللاعب حسين عزام خطأ من الحارس رشوان كريم لتصل الكرة اليه ليسدد كرة عن بعد 20 متر الى الشباك الخالية ليعلن 2-0 الاخوة كفرمندا. وتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0 لفريق الاخوة عرابة امام اخاء عكا. ويشير مراسل موقع الشمس الى انه قد حكم المباراة الحكمة سناء دراوشة التي ادارت المباراة بطريقة ممتازة...

حقق فريق الاخوة كفرمندا فوزا رائعا امام اخاء عكا في استاد توتو في المدينة امام ما يقارب 100 متفرج وسط اجواء رائعة وتشجيع قوي.


في الدقائق الاولى من عمر المباراة كانت السيطرة الكاملة للفريق المحلي من عكا ولكن جميع الهجمات باتت بالفشل وفي الدقيقة 10 هجمة للضيوف اللاعب محمد طاها يعبر لاعبين من خط الدفاع ويسدد الى الجهة اليمنى للحارس ليعلن 1-0 الاخوة كفرمندا


وينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0.


مع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 75 استغل اللاعب حسين عزام خطأ من الحارس رشوان كريم لتصل الكرة اليه ليسدد كرة عن بعد 20 متر الى الشباك الخالية ليعلن 2-0 الاخوة كفرمندا.


وتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0 لفريق الاخوة عرابة امام اخاء عكا.


ويشير مراسل موقع الشمس الى انه قد حكم المباراة الحكمة سناء دراوشة التي ادارت المباراة بطريقة ممتازة.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.