فن وترفيه

انتحار قرابة مليون شخص خلال عقدين في روسيا

قال طبيب نفسي روسي بارز اليوم الاربعاء ان قرابة مليون شخص انتحروا في روسيا خلال العقدين الماضيين ولكن معدل الانتحار في البلاد يتراجع

قال طبيب نفسي روسي بارز اليوم الاربعاء ان قرابة مليون شخص انتحروا في روسيا خلال العقدين الماضيين ولكن معدل الانتحار في البلاد يتراجع .



وقال بوريس بولوزي وهو خبير في معهد سيربسكي للطب النفسي الذي تديره الدولة ان غالبية الذين انتحروا بين عام 1991و2012 من الصبية او البالغين في سن العمل ، حسبما ذكرت وكالة ريا نوفوستي الروسية .
ووفقا لاحصائيات من منظمة الصحة العالمية ،فان معدل الانتحار في روسيا الذي يبلغ نحو 20 شخصا لكل 10 الف شخص قد انخفض الى النصف تقريبا منذ عام 2001 ولكنه مازال ضعف المتوسط العالمي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.