حقق فريق مكابي هاني سولم فوزا هاما على النادي الرياضي دبورية على ملعب جفعات اولجا ضمن مباريات الدرجة الثانية الشمالية "ب" , حيث سجل اللاعب عبادة خطاب هدف الفوز في الدقيقة الثانية والتسعين . وكانت المباراة متكافئة المستوى من الفريقين، ونجح الفريق السولمي بحسمها في الوقت بدل الضائع، لتكون الخسارة الأولى للفريق الدبوري في عهد المدرب الجديد فايد حسون.

حقق فريق مكابي هاني سولم فوزا هاما على النادي الرياضي دبورية على ملعب جفعات اولجا ضمن مباريات الدرجة الثانية الشمالية "ب" , حيث سجل اللاعب عبادة خطاب هدف الفوز في الدقيقة الثانية والتسعين .

 

وكانت المباراة متكافئة المستوى من الفريقين، ونجح الفريق السولمي بحسمها في الوقت بدل الضائع، لتكون الخسارة الأولى للفريق الدبوري في عهد المدرب الجديد فايد حسون.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.