استضاف فريق هبوعيل كفرياسيف فريق هبوعيل البعنة ضمن مباريات الدرجة الثالثة وذلك على ملعب البقيعة امام ما يقارب 100 متفرج. وفي الشوط الاول كانت سيطرة كاملة لفريق هبوعيل كفرياسيف لكن كل الهجمات باتت بالفشل لينهي الشوط الاول بالنتيجة 0-0. ومع بداية الشوط الثاني كانت المباراة متوازنة من ناحية الاداء، ولكن في الدقيقة 81 سدد اللاعب ايهاب خليل الكرة الى الجهة اليسرى للحارس والى الشباك ليعلن 1-0 هبوعيل البعنة. وانتهت المباراة بالنتيجة 1-0 لصالح فريق هبوعيل البعنة امام هبوعيل كفرياسيف.

استضاف فريق هبوعيل كفرياسيف فريق هبوعيل البعنة ضمن مباريات الدرجة الثالثة وذلك على ملعب البقيعة امام ما يقارب 100 متفرج.


وفي الشوط الاول كانت سيطرة كاملة لفريق هبوعيل كفرياسيف لكن كل الهجمات باتت بالفشل لينهي الشوط الاول بالنتيجة 0-0.


ومع بداية الشوط الثاني كانت المباراة متوازنة من ناحية الاداء، ولكن في الدقيقة 81 سدد اللاعب ايهاب خليل الكرة الى الجهة اليسرى للحارس والى الشباك ليعلن 1-0 هبوعيل البعنة.


وانتهت المباراة بالنتيجة 1-0 لصالح فريق هبوعيل البعنة امام هبوعيل كفرياسيف.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.