استضاف فريق مكابي طمرة فريق اخاء عكا ضمن مباريات الدرجة الثانية في ملعب البعنة امام ما يقارب 150 متفرج وسط اجواء حماسية. في الشوط الاول حاول الفريقين تسجيل الاهداف لكن كل الهجمات باتت بالفشل لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 0-0 وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 74 والدقيقة 80 والدقيقة 82 سجل لاعب الشبيبة رئفت ناطور ثلاثة اهداف بهجمات مرتدة سريعة ليعلن 3-0 مكابي طمرة . ولكن في الدقيقة 92 من عمر المباراة هجمة مرتدة لفريق اخاء عكا اللاعب محمد دوخي يسجل الهدف الاول لفريقه بضربة صاروخية الى الشباك ليخلص النتيجة الى 3-1. وانتهت المباراة بالنتيجة 3-1 لفريق مكابي طمرة امام اخاء عكا ويشار الى ان حارس فريق مكابي طمرة منهال ابو رومي قد ابدع في المباراة ويشار الى ان هذا الحارس يعلب في صفوف الشبيبة حيث تم مشاركته اليوم بسبب ابعاد حارس الفريق في الاسبوع الماضي بالبطاقة الحمراء.

استضاف فريق مكابي طمرة فريق اخاء عكا ضمن مباريات الدرجة الثانية في ملعب البعنة امام ما يقارب 150 متفرج وسط اجواء حماسية.


في الشوط الاول حاول الفريقين تسجيل الاهداف لكن كل الهجمات باءت بالفشل لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 0-0.


وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 74 والدقيقة 80 والدقيقة 82 سجل لاعب الشبيبة رأفت ناطور ثلاثة اهداف بهجمات مرتدة سريعة، ليعلن 3-0 لمكابي طمرة .


ولكن في الدقيقة 92 من عمر المباراة سجل اللاعب محمد دوخي الهدف الاول لفريقه بضربة صاروخية الى الشباك ليخلص النتيجة الى 3-1.


وانتهت المباراة بالنتيجة 3-1 لفريق مكابي طمرة امام اخاء عكا. ويشار الى ان حارس فريق مكابي طمرة منهال ابو رومي ابدع في المباراة، وشارك اليوم بسبب ابعاد حارس الفريق في الاسبوع الماضي بالبطاقة الحمراء.

 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.