استضاف فريق هبوعيل البعنة فريق هبوعيل المكر ضمن مباريات الدرجة الثالثة شمال أ وذلك في ملعب البعنة امام ما يقارب 150 متفرج.. وفي الدقيقة 5 من عمر المباراة سدد اللاعب عادل عكر هجمة مرتدة سريعة لفريق هبوعيل المكر ليعلن 1-0 . وفي الدقيقة 10 تراجع فريق هبوعيل المكر ليستغل هذا التراجع الفريق المحلي تصل الكرة الى اللاعب احمد درويش يسدد رئيسية الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 1-1 . ولكن الهدف الاروع في الدقيقة 60 اللاعب يوسف خليل يسدد كرة عن بعد 40 متر الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 2-1 الفريق المحلي هبوعيل البعنة. وفي الدقيقة 85 تدهور فريق هبوعيل المكر مرة اخرى ليستغل هذا التراجع اللاعب محمد سواعد بهجمة مرتدة سريعة يعبر لاعبين من خط الدفاع ويسدد كرة الى الشباك ليعلن 3-1 هبوعيل البعنة. ويشير مراسلنا الى انه قد اشرف على مراقبة الحكام مراقب الحكام القدير ابن قرية كفرياسيف فواد الشامي ويذكر الى انه في اشرف على تدريب هبوعيل المكر المدرب الرائع هاني رشيد.

استضاف فريق هبوعيل البعنة فريق هبوعيل المكر ضمن مباريات الدرجة الثالثة شمال أ وذلك في ملعب البعنة امام ما يقارب 150 متفرج.


وفي الدقيقة 5 من عمر المباراة سدد اللاعب عادل عكر هجمة مرتدة سريعة لفريق هبوعيل المكر ليعلن 1-0 .


وفي الدقيقة 10 تراجع فريق هبوعيل المكر ليستغل هذا التراجع الفريق المحلي تصل الكرة الى اللاعب احمد درويش يسدد رئيسية الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 1-1 .


ولكن الهدف الاروع في الدقيقة 60 اللاعب يوسف خليل يسدد كرة عن بعد 40 متر الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 2-1 الفريق المحلي هبوعيل البعنة.


وفي الدقيقة 85 تدهور فريق هبوعيل المكر مرة اخرى ليستغل هذا التراجع اللاعب محمد سواعد بهجمة مرتدة سريعة يعبر لاعبين من خط الدفاع ويسدد كرة الى الشباك ليعلن 3-1 هبوعيل البعنة.


ويشير مراسلنا الى انه قد اشرف على مراقبة الحكام مراقب الحكام القدير ابن قرية كفرياسيف فواد الشامي ويذكر الى انه في اشرف على تدريب هبوعيل المكر المدرب الرائع هاني رشيد.































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.