خاض فريق كرة القدم اليركاوي مكابي الاخوة يركا اولى مبارياته في الدوري على قائمة الدرجة الثالثة. يشار الى ان الفريق اقيم بعد جهود كبيرة قامت بها مجموعة من الغيورين على اسم يركا وجهود ادارة الفريق وبفضل تبرعات اصحاب النخوة من ابناء هذا البلد العامر بالخير, وذلك بعد سنوات من اختفاء اسم يركا من على لائحة الدوري الكروي. اولى مباريات فريق الاخوة يركا كانت على ملعب البعنة ضد الفريق المضيف هبوعيل عيروني صفد, والذي ينافس على الصعود الى الدرجة الثانية. قبل بداية اللعبة تحدث مدرب الفريق الاستاذ عمر كيوان وشدد على الروح الرياضية وروح المنافسة, وفي الوقت نفسه احترام قوانين اللعبة وقبول الخسارة كما قبول الفوز. واشار ان الفريق مكون من ابناء يركا فقط وليس فيه أي لاعب غريب مما يدل على الطاقات الكبيرة الكامنة في هذا البلد العامر, وشدد على رفع اسم يركا عالياً. بعد ذلك تحدث باسم ادارة الفريق المحامي ومدقق الحسابات فؤاد معدي والذي اكد ان اقامة هذا الفريق وخوضه اللعبة الاولى في ايام عيد الاضحى المبارك هي افضل هدية يمكن ان نقدمها لقرية يركا. اللعبة انتهت بفوز الفريق المضيف هبوعيل عيروني صفد بالنتيجة 6-2, وقد تقبل لاعبو الفريق اليركاوي والادارة ورئيسها انور سلمان النتيجة بروح رياضية عالية وبتهنئة الفريق المضيف مع التشديد على التحضير للمباريات القادمة من اجل تحقيق الانجازات.

خاض فريق كرة القدم اليركاوي مكابي الاخوة يركا اولى مبارياته في الدوري على قائمة الدرجة الثالثة. يشار الى ان الفريق اقيم بعد جهود كبيرة قامت بها مجموعة من الغيورين على اسم يركا وجهود ادارة الفريق وبفضل تبرعات اصحاب النخوة من ابناء هذا البلد العامر بالخير, وذلك بعد سنوات من اختفاء اسم يركا من على لائحة الدوري الكروي.


اولى مباريات فريق الاخوة يركا كانت على ملعب البعنة ضد الفريق المضيف هبوعيل عيروني صفد, والذي ينافس على الصعود الى الدرجة الثانية. قبل بداية اللعبة تحدث مدرب الفريق الاستاذ عمر كيوان وشدد على الروح الرياضية وروح المنافسة, وفي الوقت نفسه احترام قوانين اللعبة وقبول الخسارة كما قبول الفوز. واشار ان الفريق مكون من ابناء يركا فقط وليس فيه أي لاعب غريب مما يدل على الطاقات الكبيرة الكامنة في هذا البلد العامر, وشدد على رفع اسم يركا عالياً.


بعد ذلك تحدث باسم ادارة الفريق المحامي ومدقق الحسابات فؤاد معدي والذي اكد ان اقامة هذا الفريق وخوضه اللعبة الاولى في ايام عيد الاضحى المبارك هي افضل هدية يمكن ان نقدمها لقرية يركا.

إعلان


اللعبة انتهت بفوز الفريق المضيف هبوعيل عيروني صفد بالنتيجة 6-2, وقد تقبل لاعبو الفريق اليركاوي والادارة ورئيسها انور سلمان النتيجة بروح رياضية عالية وبتهنئة الفريق المضيف مع التشديد على التحضير للمباريات القادمة من اجل تحقيق الانجازات.










0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد