عالمي

زلزال بقوة 6.5 درجات يضرب غواتيمالا

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية إن زلزالا بقوة 6.5 درجات هز غواتيمالا قرب الحدود مع المكسيك. فيما لم ترد تقارير أولية عن وقوع أضرار بشرية. وأعلن مسؤول بأجهزة الطوارئ في غواتيمالا عدم وجود تقارير عن أضرار أو ضحايا حتى الآن. ونقلت أجهزة الطوارئ بغواتيمالا على صفحتها عبر برنامج تويتر أن عدة منازل خالية من التي تضررت بزلزال سابق وقع في العام 2012 انهارت بعد الزلزال الذي وقع الليلة الماضية. وأضافت هيئة المسح الجيولوجي الأميركي أن مركز الزلزال كان خارج مدينة باجابيتا التي تبعد نحو 14 كيلومترا عن الحدود مع المكسيك وعلى عمق 68 كيلومترا. وحسب الهيئة فإن الناس في جنوب غواتيمالا والسلفادور شعروا بالزلزال، "لكن لم ترد تقارير فورية عن وقوع أضرار".

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية إن زلزالا بقوة 6.5 درجات هز غواتيمالا قرب الحدود مع المكسيك. فيما لم ترد تقارير أولية عن وقوع أضرار بشرية.

 

وأعلن مسؤول بأجهزة الطوارئ في غواتيمالا عدم وجود تقارير عن أضرار أو ضحايا حتى الآن.

 

ونقلت أجهزة الطوارئ بغواتيمالا على صفحتها عبر برنامج تويتر أن عدة منازل خالية من التي تضررت بزلزال سابق وقع في العام 2012 انهارت بعد الزلزال الذي وقع الليلة الماضية.

 

وأضافت هيئة المسح الجيولوجي الأميركي أن مركز الزلزال كان خارج مدينة باجابيتا التي تبعد نحو 14 كيلومترا عن الحدود مع المكسيك وعلى عمق 68 كيلومترا.

 

وحسب الهيئة فإن الناس في جنوب غواتيمالا والسلفادور شعروا بالزلزال، "لكن لم ترد تقارير فورية عن وقوع أضرار".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.