تم مؤخرا تسجيل 5 فريق جديدة في اتحاد كرة القدم وضمن مستويات الدرجة الثالثة شمال أ حيث تم تسجل كل من : ابناء كفرياسيف : قد تم تسجيله بعد غياب 10 سنوات ويشير مراسلنا بانه سوف يلعب كل مبارياتة البيتية في ملعب شعب بعد رفض اتحاد كرة القدم الموافقة على ملعب القرية وسوف يشرف على تدريب الفريق المدرب العريق عناد جابر وبكادر لاعبين محلي... النادي الرياضي جولس : في جولس يسجل الفريق كل سنة من دون اي مشكلة وبأشراف المدرب فريد سخنيني ويمكن للفريق ان يلعب كل مباراته البيتية في القرية من دون اي مشكلة بعد موافقة الاتحاد عليه. هبوعيل حرفيش: منذ 8 سنوات لا يوجد فرق رياضية قد اقيم لجنة رياضية عملت على تسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد وسوف يدرب الفريق المدرب اياد سلامة. وفي نفس السياق علم مراسلنا بانة قد تم تسجل 3 فريق اضافية وهم هبوعيل يركا , هبوعيل جديدة بأشراف المدرب ابراهيم كنعاني , هبوعيل المكر بأشراف المدرب هانس رشيد ويذكر بان هذه الفريق قريبة جدا من ناحية المنطقة ويتوقعون بان يكون حماس كبير ومنافسة قوية على الارتقاء الى الدرجة الثانية.

تم مؤخرا تسجيل 5 فريق جديدة في اتحاد كرة القدم وضمن مستويات الدرجة الثالثة شمال أ حيث تم تسجل كل من:


ابناء كفرياسيف:
قد تم تسجيله بعد غياب 10 سنوات ويشير مراسلنا بانه سوف يلعب كل مبارياتة البيتية في ملعب شعب بعد رفض اتحاد كرة القدم الموافقة على ملعب القرية وسوف يشرف على تدريب الفريق المدرب العريق عناد جابر وبكادر لاعبين محلي.


النادي الرياضي جولس:
في جولس يسجل الفريق كل سنة من دون اي مشكلة وبأشراف المدرب فريد سخنيني ويمكن للفريق ان يلعب كل مباراته البيتية في القرية من دون اي مشكلة بعد موافقة الاتحاد عليه.


هبوعيل حرفيش:
منذ 8 سنوات لا يوجد فرق رياضية قد اقيم لجنة رياضية عملت على تسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد وسوف يدرب الفريق المدرب اياد سلامة.


وفي نفس السياق علم مراسلنا بانة قد تم تسجل 3 فريق اضافية وهم: هبوعيل يركا , هبوعيل جديدة بأشراف المدرب ابراهيم كنعاني , هبوعيل المكر بأشراف المدرب هانس رشيد.
 
ويذكر بان هذه الفريق قريبة جدا من ناحية المنطقة ويتوقعون بان يكون حماس كبير ومنافسة قوية على الارتقاء الى الدرجة الثانية.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.