موضة وازياء

إفطار الرجال على مكاتبهم يزيد من إنتاجيتهم!

كشفت دراسة ألمانية، أن الرجال الذين يتناولون وجبة الغداء على مكتبهم، يكونون أكثر إنتاجية من نظرائهم الذين يخرجون لتناولها في أحد المطاعم..

كشفت دراسة ألمانية، أن الرجال الذين يتناولون وجبة الغداء على مكتبهم، يكونون أكثر إنتاجية من نظرائهم الذين يخرجون لتناولها في أحد المطاعم، كما بينت الدراسة أن باحثين ألمان قاموا بدراسة على مجموعتين، طلب من الأولى تناول وجبة غدائها وحيدة على مكتبها وخلال وقت محدود، فيما سمح للثانية بالسير إلى مطعم قريب لتناول وجبة غداء مع صديق ولمدة ساعة.
وأضافت الدراسة أن المجموعة الثانية عادت إلى العمل أقل تركيزاً ويقظة، كما انخفضت وظيفتها الدماغية ما صعّب عليها تولي المهمات الموكلة إليها ومعالجة المشكلات. ما المجموعة الأولى، فكانت، في المقابل، أكثر إنتاجية.
وأوضح الباحثون أن الاختلاف في الإنتاجية لا يمكن أن يعزى إلى المشروب الذي تناولته المجموعتان خلال وجبة الغداء، بسبب تناولهما الطعام عينه، وابتعادهما عن الكحول. إلا أنهم أشاروا إلى أن المجموعة الثانية عادت إلى العمل وهي مستريحة وسعيدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.