محليات

مدارس عرابة الابتدائية تتألق ببطولة تنس الطاولة القطرية

عادل طربيه

بعد ان اصبحت الرياضة تستقطب جميع الانظار في قرية عرابه , صغار وكبار , طلاب وطالبات استطاعت مدارس عرابة الابتدائية من فرض نجاحها وتميزها بهذه الرياضة من خلال البطولة القطرية التي اقيمت في مدرسة خاضوري بمشاركة اكثر من 15 مدرسة من الوسطين . حيث حصلت مدارس ابن سينا ومدربها الاستاذ معمر كناعنه , البيروني ومدربها الاستاذ علاء بكرية , الزهراء ومدربها فراس نصار , ابن رشد ومدربها الاستاذ مرعي ماضي على مراتب متقدمة في هذه البطولة على الصعيد الشخصي والجماعي . فضمن فئة الاولاد تألقت مدرسة الزهراء والبيروني بالمراتب الاولى لجيل خامس-سادس . اما على صعيد الاولاد لفئة صفوف ثالث-رابع فقد برزت مدارس ابن سينا وابن رشد , وعلى صعيد الطالبات فقد برزت مرة اخرى فرق المدارس جميعها . ووصل عدد المشاركين من طلاب وطالبات عرابة الى اكثر من 70 طالبا وطالبة اصبحوا يهوون ويمارسون بشغف هذه الرياضة . جميع المدارس عملت جاهدة على تحضير منتخبات تمتاز بهذه الرياضة بإشراف معلمي الرياضة في المدارس الذين يعملون دائما على رفع مستوى الرياضة والتميز الرياضي لطلابهم . وكعادته يقف داعما بكل قدراته قسم الرياضة في المجلس المحلي وبتعاون كامل مع جمعية هبوعيل لتطوير الرياضة التى تعمل دائما على دعم واكتشاف خامات رياضية في كافة المجالات الرياضية .

بعد ان اصبحت الرياضة تستقطب جميع الانظار في قرية عرابه , صغار وكبار , طلاب وطالبات استطاعت مدارس عرابة الابتدائية من فرض نجاحها وتميزها بهذه الرياضة من خلال البطولة القطرية التي اقيمت في مدرسة خاضوري بمشاركة اكثر من 15 مدرسة من الوسطين .

حيث حصلت مدارس ابن سينا  ومدربها الاستاذ معمر كناعنه , البيروني  ومدربها الاستاذ علاء بكرية , الزهراء ومدربها فراس نصار , ابن رشد ومدربها الاستاذ مرعي ماضي  على مراتب متقدمة في هذه البطولة على الصعيد الشخصي والجماعي .

 فضمن فئة الاولاد تألقت مدرسة الزهراء والبيروني بالمراتب الاولى لجيل خامس-سادس . اما على صعيد الاولاد لفئة صفوف ثالث-رابع فقد برزت مدارس ابن سينا وابن رشد , وعلى صعيد الطالبات فقد برزت مرة اخرى فرق المدارس جميعها . ووصل عدد المشاركين من طلاب وطالبات عرابة الى اكثر من 70 طالبا وطالبة اصبحوا يهوون ويمارسون بشغف هذه الرياضة .

 جميع المدارس عملت جاهدة على تحضير منتخبات تمتاز بهذه الرياضة بإشراف معلمي الرياضة في المدارس الذين يعملون دائما على رفع مستوى الرياضة والتميز الرياضي لطلابهم . وكعادته يقف داعما بكل قدراته قسم الرياضة في المجلس المحلي وبتعاون كامل مع جمعية هبوعيل لتطوير الرياضة التى تعمل دائما على دعم واكتشاف خامات رياضية في كافة المجالات الرياضية . 



































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.