جرى اليوم الاربعاء في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع الاحتفال بافتتاح غرفة مركزين حديثة ومزودة بأحدث المعدات التعليمية من حواسيب ووسائل إيضاح إضافة إلى زوايا عمل منفردة لكل موضوع وكذلك جناح جديد في المكتبة وذلك بحضور السيد مفيد عامر وأعضاء الجمعية على اسم المرحوم صالح فلاح ووفد من السفارة المسيحية العالمية والتي مقرها في القدس ومشاركة رئيس المجلس نبيه اسعد ومديرة المرحلة الاعدادية المربية نهى عبدالله وأعضاء لجنة الآباء. وقد بدأ الاحتفال بكلمة من مدير المدرسة المربي نزير رباح الذي رحب بالضيوف وقدم لمحة عامة عن المدرسة وانجازاتها في المجال العلمي والتي تجعلها من المدارس الأولى في المنطقة في نسبة النجاح في البجروت وعدد الحاصلين على شهادة البجروت. وتحدث عن أهمية تطوير المدرسة لمجاراة عصر التطور العلمي والرقمي إن كان بتزويد المدرسة بالحواسيب والألواح الذكية التي أصبحت في كل صف من صفوف المدرسة التعليمية وان كان بالورشات العلمية والتقنية والمختبرات العديدة التي تخدم كافة فروع المدرسة. وأضاف إن غرفة المركزين هذه والتي تم التبرع بتزويدها بأحدث وسائل التعليم جاءت من قبل الجمعية التي دوما تقف إلى جانب المدرسة ملبية ما يتطلب منها وبهذه المناسبة أقدم جزيل شكري لهم أما رئيس المجلس فقد عبر عن فخره واعتزازه بالمدرسة التي تتواصل النجاحات فيها في كافة المجالات وشكر الجمعية ودورها في مساعدة المدرسة وكافة مدارس القريتين بما فيه من فائدة للطلاب في كافة المراحل. ثم تحدث عن الجمعية مفيد عامر الذي وعد بمواصلة الدعم المادي والمعنوي للمدرسة التي بانجازاتها العلمية وادارتها الذكية استطاعت الوصول بطلابها الى اعلى المستويات العلمية ووعد ايضا بدعم جميع المؤسسات العلمية في القريتين أما السيد بديع عبد الله فقد ألقى كلمة باسم لجنة الآباء شكر فيها الجمعية وكل من ساهم وشارك في انجاز هذا العمل متمنيا دوام التقدم والنجاح للمدرسة والعاملين بها في خدمة المجتمع وتقدمه.

جرى اليوم الاربعاء في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع الاحتفال بافتتاح غرفة مركزين حديثة ومزودة بأحدث المعدات التعليمية من حواسيب ووسائل إيضاح إضافة إلى زوايا عمل منفردة لكل موضوع وكذلك جناح جديد في المكتبة  وذلك بحضور السيد مفيد عامر وأعضاء الجمعية على اسم المرحوم صالح فلاح ووفد من السفارة المسيحية العالمية والتي مقرها في القدس ومشاركة رئيس المجلس نبيه اسعد ومديرة المرحلة الاعدادية المربية نهى عبدالله  وأعضاء لجنة الآباء.
وقد بدأ الاحتفال بكلمة من مدير المدرسة المربي نزير رباح الذي رحب بالضيوف وقدم لمحة عامة عن المدرسة وانجازاتها في المجال العلمي والتي تجعلها من المدارس الأولى في المنطقة في نسبة النجاح في البجروت وعدد الحاصلين على شهادة البجروت. وتحدث عن أهمية تطوير المدرسة لمجاراة عصر التطور العلمي والرقمي إن كان بتزويد المدرسة بالحواسيب والألواح الذكية التي أصبحت في كل صف من صفوف المدرسة التعليمية وان كان بالورشات العلمية والتقنية والمختبرات العديدة التي تخدم كافة فروع المدرسة. 
وأضاف إن غرفة المركزين هذه والتي تم التبرع بتزويدها بأحدث وسائل التعليم جاءت من قبل الجمعية التي دوما تقف إلى جانب المدرسة ملبية ما يتطلب منها وبهذه المناسبة أقدم جزيل شكري لهم أما رئيس المجلس فقد عبر عن فخره واعتزازه بالمدرسة التي تتواصل النجاحات فيها في كافة المجالات وشكر   الجمعية  ودورها في مساعدة المدرسة وكافة مدارس القريتين بما فيه من فائدة للطلاب في كافة المراحل.
ثم تحدث عن الجمعية  مفيد عامر الذي وعد بمواصلة الدعم المادي والمعنوي للمدرسة التي بانجازاتها العلمية وادارتها الذكية استطاعت الوصول بطلابها الى اعلى المستويات العلمية ووعد ايضا بدعم  جميع المؤسسات العلمية في القريتين أما السيد بديع عبد الله فقد ألقى كلمة باسم لجنة الآباء شكر فيها الجمعية وكل من ساهم وشارك في انجاز هذا العمل متمنيا دوام التقدم والنجاح للمدرسة والعاملين بها في خدمة المجتمع وتقدمه.
 






























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.