فن وترفيه

تامر حسني يكشف سبب عودته لنصر محروس

كشف الفنان المصري تامر حسني تفاصيل عودته الى المنتج نصر محروس، وقال أن الأخير وعده بتسخير كل إمكانيات الشركة وقال له "أنت شقيقي الصغير ومشرّف شركتي والحمد لله حققنا أعلى مبيعات في تاريخ تعاوننا". وعند سؤاله عمّا إذا كان تعاقد معه بشروط السوبر ستار أم تعامل معه كفنان صاعد، أكد حسني خلال مقابلة صحفية، أنه لن يتعامل مع "مكتشفه" بهذا الأسلوب قائلاً "بالتأكيد لن أكون سوبر ستار مع شقيقي الأكبر نصر محروس، عقدنا جلسة قربنا فيها وجهات النظر في بعض الأمور التي كانت محل خلاف قبل انفصالي عنه". ومن جهة أخرى، أكّد حسني أن غيابه عن مصر لفترات طويلة هو الذي دفعه لتقديم أغنية عن حالة الغربة التي يعيشها المصريون في الخارج، وصرّح بأنه أثناء جولته الغنائية العام الماضي في أوروبا وأميركا لمس شعوراً مختلفاً من المصريين عندما غنى لمصر، قائلاً "المشاعر مختلفة ومنهم من تتساقط دموعه عندما نتحدث عن مصر خاصة لأنه مجبر على الغربة لذلك قررت أن أقدم أغنية عن الغربة".

كشف الفنان المصري تامر حسني تفاصيل عودته الى المنتج نصر محروس، وقال أن الأخير وعده بتسخير كل إمكانيات الشركة وقال له "أنت شقيقي الصغير ومشرّف شركتي والحمد لله حققنا أعلى مبيعات في تاريخ تعاوننا".
وعند سؤاله عمّا إذا كان تعاقد معه بشروط السوبر ستار أم تعامل معه كفنان صاعد، أكد حسني خلال مقابلة صحفية، أنه لن يتعامل مع "مكتشفه" بهذا الأسلوب قائلاً "بالتأكيد لن أكون سوبر ستار مع شقيقي الأكبر نصر محروس، عقدنا جلسة قربنا فيها وجهات النظر في بعض الأمور التي كانت محل خلاف قبل انفصالي عنه".
ومن جهة أخرى، أكّد حسني أن غيابه عن مصر لفترات طويلة هو الذي دفعه لتقديم أغنية عن حالة الغربة التي يعيشها المصريون في الخارج، وصرّح بأنه أثناء جولته الغنائية العام الماضي في أوروبا وأميركا لمس شعوراً مختلفاً من المصريين عندما غنى لمصر، قائلاً "المشاعر مختلفة ومنهم من تتساقط دموعه عندما نتحدث عن مصر خاصة لأنه مجبر على الغربة لذلك قررت أن أقدم أغنية عن الغربة".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.