إحتفلت بلدية الناصرة ونقابة المستخدمين ظهر اليوم الخميس بتكريم موظفاتها ، وذلك على شرف يوم المرأة العالمي، الثامن من آذار في مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة، بإشتراك موظفات البلدية ومندوبات الفعاليات والأطر النسائية في المدينة. وشارك في الاحتفال رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام، ومدير ..عام البلدية راجي منصور، ونائبا رئيس البلدية محمد عوايسي ومصباح زياد، وخالد عطية المسؤول عن المستخدمين في البلدية، وشخصيات اجتماعية عامة... وقال لمهندس رامز جرايسي:" أوجه تحياتي لكل المربيات والعاملات ولكل إمرأة من خلال هذا اليوم العظيم الذي نحتفل به سنوياً بيوم المرأة العالمي. نحتفي بنساء مجتمعنا ونقدم التحية لكل المؤسسات والعاملات والعاملين على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع وتحية لكل ما أنجز حتى الان التغيير".

إحتفلت بلدية الناصرة ونقابة المستخدمين ظهر اليوم الخميس بتكريم موظفاتها ، وذلك على شرف يوم المرأة العالمي، الثامن من آذار في مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة، بإشتراك موظفات البلدية ومندوبات الفعاليات والأطر النسائية في المدينة.
وشارك في الاحتفال رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام، ومدير عام البلدية راجي منصور، ونائبا رئيس البلدية محمد عوايسي ومصباح زياد، وخالد عطية المسؤول عن المستخدمين في البلدية، وشخصيات اجتماعية عامة.
 
وقال المهندس رامز جرايسي:" أوجه تحياتي لكل المربيات والعاملات ولكل إمرأة من خلال هذا اليوم العظيم الذي نحتفل به سنوياً بيوم المرأة العالمي. نحتفي بنساء مجتمعنا ونقدم التحية لكل المؤسسات والعاملات والعاملين على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع وتحية لكل ما أنجز حتى الان التغيير".







































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.