نظم جهاز الامن الوقائي وبالتعاون مع بنك الدم الوطني وبمشاركة الخدمات الطبية العسكرية حملة للتبرع بالدم في المقر العام للجهاز بمدينة رام الله. حيث إفتتحت الحملة صباح اليوم الثلاثاء وبحضور اللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الامن الوقائي والعقيد طبيب محمود زيدان مدير الخدمات الطبية للجهاز والمقدم طبيب رائد قنام ممثلا للعميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية وكفى الريماوي مديرة بنك الدم وعدد من طواقم البنك إضافة الى عدد كبير من منتسبي جهاز الامن الوقائي. وقال اللواء هب الريح أن الدم الفلسطيني هو اغلى مانملك وأن أبناء الجهاز هم حريصون كل الحرص على المشاركة المجتمعية في التبرع بالدم لصالح أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم. من جهتها نقلت الريماوي تحيات د.هاني عابدين وزير الصحة لقيادة ومنتسبي جهاز الامن الوقائي معبرة عن شكرها العميق للجهاز قيادة ومنتسبين مضيفة أن الاجهزة الامنية قدمت ولاتزال كل ماتستطيع من أجل الحفاظ على أمن المواطنين إضافة الى المشاركة المجتمعية المستمرة من خلال حملات التبرع بالدم للاجهزة الامنية وبشكل مستمر.

نظم جهاز الامن الوقائي وبالتعاون مع بنك الدم الوطني وبمشاركة الخدمات الطبية العسكرية حملة للتبرع بالدم في المقر العام للجهاز بمدينة رام الله.

حيث إفتتحت الحملة صباح اليوم الثلاثاء وبحضور اللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الامن الوقائي والعقيد طبيب محمود زيدان مدير الخدمات الطبية للجهاز والمقدم طبيب رائد قنام ممثلا للعميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية وكفى الريماوي مديرة بنك الدم وعدد من طواقم البنك إضافة الى عدد كبير من منتسبي جهاز الامن الوقائي.

وقال اللواء هب الريح أن الدم الفلسطيني هو اغلى مانملك وأن أبناء الجهاز هم حريصون كل الحرص على المشاركة المجتمعية في التبرع بالدم لصالح أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم.

من جهتها نقلت الريماوي تحيات د.هاني عابدين وزير الصحة لقيادة ومنتسبي جهاز الامن الوقائي معبرة عن شكرها العميق للجهاز قيادة ومنتسبين مضيفة أن الاجهزة الامنية قدمت ولاتزال كل ماتستطيع من أجل الحفاظ على أمن المواطنين إضافة الى المشاركة المجتمعية المستمرة من خلال حملات التبرع بالدم للاجهزة الامنية وبشكل مستمر.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.