فن وترفيه

راغب علامة:مش مع كل قنينة عطر بغيّر إمرأة

قال الفنان راغب علامة إنه يشبّه الجراحات التجميلية بالسكّر في فنجان القهوة ، حيث أن القليل منه يجعل القهوة لذيذة ، وأضاف أنه ليس ضد البوتوكس لأنه ليس جراحة ولا يؤثر سلباً بل بالعكس يرخّي عضلات الوجه وهو عبارة عن مادة تدخل الجلد وتخفف من حركات الوجه. وعما إذا كان خضع لوخزات البوتوكس قال راغب إنه أجرى بوتوكس مرتين وبصورة خفيفة جداً لا توازي 10 في المئة من النسبة المعتمدة لدى الناس عادة. من ناحية اخرى تحدث راغب عن نظامه الغذائي فقال:"أحاول ان اكون متوازناً في وجباتي وأمارس الرياضة بإعتدال لأن حتى الإفراط في الرياضة ثلاث ساعات أو اكثر لا يجيد نفعاً و"بتختير" ". ولا ينام راغب عند العاشرة مساءً ولا يسهر حتى ساعات الفجر الاولى إلا في حال كان يحيي حفلاً وحين يعود منه يحاول أن ينام رأساً ، أي انه لا تطبق عليه مقولة من ينام لثماني ساعات خمس او ست ساعات نوم تكفيه على حد قوله. وعن العطر الذي كان يستعمله راغب قبل إصدار عطر خاص به قال إنه لم يكن يستعمل عطرأً واحدأً بل دائماً ما يبحث عن عطور جديدة ويشتري ما يعجبه منها . ولا يعتبر راغب أنه من الضروري أن يتعطر بعطر واحد لأنه يرسم شخصيته ويعبر عنها ، وأضاف:"علماً أن في علم النفس يقال إن من يبدل في العطور يبدل في النساء، وأنا لا أؤمن بذلك ، "مش مع كل قنينة عطر بغير إمراة".

قال الفنان راغب علامة إنه يشبّه الجراحات التجميلية بالسكّر في فنجان القهوة ، حيث أن القليل منه يجعل القهوة لذيذة ، وأضاف أنه ليس ضد البوتوكس لأنه ليس جراحة ولا يؤثر سلباً بل بالعكس يرخّي عضلات الوجه وهو عبارة عن مادة تدخل الجلد وتخفف من حركات الوجه.وعما إذا كان خضع لوخزات البوتوكس قال راغب إنه أجرى بوتوكس مرتين وبصورة خفيفة جداً لا توازي 10 في المئة من النسبة المعتمدة لدى الناس عادة.
من ناحية اخرى تحدث راغب عن نظامه الغذائي فقال:"أحاول ان اكون متوازناً في وجباتي وأمارس الرياضة بإعتدال لأن حتى الإفراط في الرياضة ثلاث ساعات أو اكثر لا يجيد نفعاً و"بتختير" ".

ولا ينام راغب عند العاشرة مساءً ولا يسهر حتى ساعات الفجر الاولى إلا في حال كان يحيي حفلاً وحين يعود منه يحاول أن ينام رأساً ، أي انه لا تطبق عليه مقولة من ينام لثماني ساعات خمس او ست ساعات نوم تكفيه على حد قوله.وعن العطر الذي كان يستعمله راغب قبل إصدار عطر خاص به قال إنه لم يكن يستعمل عطرأً واحدأً بل دائماً ما يبحث عن عطور جديدة ويشتري ما يعجبه منها .ولا يعتبر راغب أنه من الضروري أن يتعطر بعطر واحد لأنه يرسم شخصيته ويعبر عنها ، وأضاف:"علماً أن في علم النفس يقال إن من يبدل في العطور يبدل في النساء، وأنا لا أؤمن بذلك ، "مش مع كل قنينة عطر بغير إمراة".








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.