علمت مراسلتنا ان مجهولين قاموا الليلة الماضية باقتاحم مبنى جمعية المبهاج في حي السوق الناصرة حيث تم سرقة العديد من الاجهزة والحواسيب وامور مهمة خاصة بالجمعية . ويذكر أيضا ان الجمعية كانت في أوج تحضيراتها لنادي يخدم أمور الشباب والأطفال في الحي. وفي حديث مع المسؤول عن الجمعية فوزي السعدي قال :"ان هذا العمل التخريبي إن دل يدل على ضعف وجبن من الأشخاص الذين قاموا بسرقة الجمعية والنادي وعلى الشرطة القيام بواجبها على اكمل وجه في المدينة وخاصة في الأحياء القديمة وعدم الاهمال ". هذا وقد وصل الى المكان افراد من الشرطة والذين باشروا التحقيق في السرقة .

علمت مراسلتنا ان مجهولين قاموا الليلة الماضية باقتاحم مبنى جمعية المبهاج في حي السوق الناصرة حيث تم سرقة العديد من الاجهزة والحواسيب وامور مهمة خاصة بالجمعية . ويذكر أيضا ان الجمعية كانت في أوج تحضيراتها لنادي يخدم أمور الشباب والأطفال في الحي.

وفي حديث مع المسؤول عن الجمعية فوزي السعدي قال :"ان هذا العمل التخريبي إن دل يدل على ضعف وجبن من الأشخاص الذين قاموا بسرقة الجمعية والنادي وعلى الشرطة القيام بواجبها على اكمل وجه في المدينة وخاصة في الأحياء القديمة وعدم الاهمال ". هذا وقد وصل الى المكان افراد من الشرطة والذين باشروا التحقيق في السرقة .

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.