سيارات

سيارة بي إم دبليو X6 المعدلة سرعة أكبر وصوت محرك أعمق

كشفت شركة تعديل السيارات السويسرية "سبورتك" عن المزيد من التفاصيل حول حزمتها التعديلية الخاصة بـ"بي إم دبليو X6" موديل 2013 بزيادة في الأداء. رغم إن السيارة حصلت على شهرة كبيرة في أنحاء العالم فإن هذا لا يمنع الاستفادة من بعض التعديلات الرائعة التي تضمنت تعديل المحرك الـ6 سلندر سعة 3 لتر وإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكتروني به وتركيب فلتر هواء جديد لزيادة قوة المحرك لتصبح 370 حصان وزيادة العزم ليصبح 750 نيوتن. وقد ساعدت التعديلات في أن تتمكن السيارة من الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 5.4 ثانية وهو ما يجعلها أسرع 1.1 من النسخة التقليدية، وتستطيع الآن الوصول لسرعة 264 كم/ساعة وكانت قبل ذلك سرعتها القصوى 209 كم/ساعة، وقد ساهم ناقل الحركة الأوتوماتيكي "ستيبترونيك" في تحقيق تلك المعدلات. ولمنح السيارة شكلاً يتناسب مع سرعتها قامت الشركة بتركيب مجموعة عجلات OZ من المعدن الخفيفة الوزن بحجم 20 بوصة محاطة بإطارات عالية الأداء ليقل وزن السيارة 40 كلغم، إلى جانب تركيب نظام عادم رياضي جديد يمنح السيارة صوتاً أعمق.

كشفت شركة تعديل السيارات السويسرية "سبورتك" عن المزيد من التفاصيل حول حزمتها التعديلية الخاصة بـ"بي إم دبليو X6" موديل 2013 بزيادة في الأداء.

رغم إن السيارة حصلت على شهرة كبيرة في أنحاء العالم فإن هذا لا يمنع الاستفادة من بعض التعديلات الرائعة التي تضمنت تعديل المحرك الـ6 سلندر سعة 3 لتر وإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكتروني به وتركيب فلتر هواء جديد لزيادة قوة المحرك لتصبح 370 حصان وزيادة العزم ليصبح 750 نيوتن.

وقد ساعدت التعديلات في أن تتمكن السيارة من الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 5.4 ثانية وهو ما يجعلها أسرع 1.1 من النسخة التقليدية، وتستطيع الآن الوصول لسرعة 264 كم/ساعة وكانت قبل ذلك سرعتها القصوى 209 كم/ساعة، وقد ساهم ناقل الحركة الأوتوماتيكي "ستيبترونيك" في تحقيق تلك المعدلات.
ولمنح السيارة شكلاً يتناسب مع سرعتها قامت الشركة بتركيب مجموعة عجلات OZ من المعدن الخفيفة الوزن بحجم 20 بوصة محاطة بإطارات عالية الأداء ليقل وزن السيارة 40 كلغم، إلى جانب تركيب نظام عادم رياضي جديد يمنح السيارة صوتاً أعمق.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.