حققت الشرطة اليوم الاربعاء مع فتيين يهوديين ينتميان لمجموعة متدينة(بلدة جان منشيه المتدينة) ويبلغان من العمر 16 عاماً بعد ان نسبت اليهما شبهة ازالة علم الطائفة الدرزية الذي كان يرفرف فوق تمثال سلطان باشا الأطرش في ميدان العين في البقيعة وذلك خلال رحلة نفذتها المجموعة في المنطقة ما ادى الى التسبب بأضرار للتمثال. وعلم ان الشرطة اطلقت سراح الفتيين بعد الانتهاء من التحقيق معهما. نصر خير الدين: الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة! وعقب رئيس المجلس نصر خير الدين: "مُختلان عقليا حاولا ازالة العلم في ساحة العين, ولكن من تواجد هناك منعهما من ذلك,ولا يوجد ما أضيفه والأمر لا يستحق كل هذه الضجة".

حققت الشرطة اليوم الاربعاء مع فتيين يهوديين ينتميان لمجموعة متدينة(بلدة جان منشيه المتدينة) ويبلغان من العمر 16 عاماً بعد ان نسبت اليهما شبهة ازالة علم الطائفة الدرزية الذي كان يرفرف فوق تمثال سلطان باشا الأطرش في ميدان العين في البقيعة وذلك خلال رحلة نفذتها المجموعة في المنطقة ما ادى الى التسبب بأضرار للتمثال.

وعلم ان الشرطة اطلقت سراح الفتيين بعد الانتهاء من التحقيق معهما.

نصر خير الدين: الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة!

وعقب رئيس مجلس البقيعة المحلي نصر خير الدين: "مُختلان عقليا حاولا ازالة العلم في ساحة العين, ولكن من تواجد هناك منعهما من ذلك,ولا يوجد ما أضيفه والأمر لا يستحق كل هذه الضجة".

nsraddin.JPG

رئيس المجلس خير الدين


منظر عام للبقيعة

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.