محليات

مناقشة توسيع كسارة حنتون المحاذية لبير المكسور

برعاية المجلس المحلي بير المكسور-المكمان تم هذا الاسبوع اجتماع شعبي لمناقشة امور توسيع كسارة حنتون المحاذية لقرية بير المكسور, حضر الاجتماع الدكتور ياسر حجيرات رئيس المجلس المحلي والسيد علاء حيدر من جمعية الجليل واعضاء المجلس المحلي السيد خضر طيب والسيد فتحي حريب والسيد احمد ضعوف والسيد عيسى حجيرات ومجموعة من ممثلي الحارات المتضررة من الكسارات. الدكتور ياسر حجيرات استعرض امر توسيع الكسارة حيث ان المجلس المحلي حاول بجميع الطرق القانونية لمنع توسيع الكسارة والتي تتبع لمجلس اقليمي مسجاف وكذلك عائدات الارنونا ولكن الضرر الاكبر لسكان بير المكسور, كما وحث د. حجيرات على اقامة لجنة شعبية لمراقبة عمل الكسارة وسماع اقتراحات للنضال الشعبي ضد هذه الكسارة, وقد وجه نداءا الى مدينة شفاعمرو وقرية اعبلين للتكاتف من اجل تقصير عمل الكسارة, وقد تحدث اعضاء المجلس المحلي عن اهمية البيئة النظيفة في الحفاظ على صحة الانسان وتوعية الحارات, السيد علاء حيدر حث على اجراء استطلاع الرأي بالنسبة لصحة الاولاد في القرية وان جمعية الجليل على استعداد لتقديم العون والاستشارة لسكان قرية بير المكسور. الحضور من المواطنين حثوا على الاجتماع المستمر كذلك الى عقد اجتماعات في الحارات من اجل دعم اللجنة الشعبية وتشجيع الشكاوي ضد الكسارة للجهات المختلفة.

برعاية المجلس المحلي بير المكسور-المكمان تم هذا الاسبوع اجتماع شعبي لمناقشة امور توسيع كسارة حنتون المحاذية لقرية بير المكسور, حضر الاجتماع الدكتور ياسر حجيرات رئيس المجلس المحلي والسيد علاء حيدر من جمعية الجليل واعضاء المجلس المحلي السيد خضر طيب والسيد فتحي حريب والسيد احمد ضعوف والسيد عيسى حجيرات ومجموعة من ممثلي الحارات المتضررة من الكسارات.
الدكتور ياسر حجيرات استعرض امر توسيع الكسارة حيث ان المجلس المحلي حاول بجميع الطرق القانونية لمنع توسيع الكسارة والتي تتبع لمجلس اقليمي مسجاف وكذلك عائدات الارنونا ولكن الضرر الاكبر لسكان بير المكسور, كما  وحث د. حجيرات على اقامة لجنة شعبية لمراقبة عمل الكسارة وسماع اقتراحات للنضال الشعبي ضد هذه الكسارة, وقد وجه نداءا الى مدينة شفاعمرو وقرية اعبلين للتكاتف من اجل  تقصير عمل الكسارة, وقد تحدث اعضاء المجلس المحلي عن اهمية البيئة النظيفة في الحفاظ على صحة الانسان وتوعية الحارات, السيد علاء حيدر حث على اجراء استطلاع الرأي بالنسبة لصحة الاولاد في القرية وان جمعية الجليل على استعداد لتقديم العون والاستشارة لسكان قرية بير المكسور.
الحضور من المواطنين حثوا على الاجتماع المستمر كذلك الى عقد اجتماعات في الحارات من اجل دعم اللجنة الشعبية وتشجيع الشكاوي ضد الكسارة للجهات المختلفة. 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.